• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مصرف عجمان» يروج لحسابات التوفير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

عجمان (الاتحاد)

أطلق مصرف عجمان، حملته الترويجية على حسابات التوفير والودائع لأجل، بداية من الأول من مايو 2016 ولغاية الـ31 من ديسمبر 2016، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان «يقدم المصرف لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد، الحاليين والجدد، فرصاً عديدة للفوز بجوائز شهرية مميزة تصل قيمتها لغاية 100,000 درهم، بالإضافة إلى قسائم هدايا أسبوعية بقيمة 5,000 درهم لكل منهما».

سيحصل عملاء مصرف عجمان، ممن سيقوم بفتح حساب توفير أو حساب وديعة لأجل أو أولئك الذين سيزيدون الأرصدة المتوفرة في حساب مدخراتهم، على فرص لدخول سحوبات شهرية مع إمكانية الفوز بواحدة من الجوائز الكبرى للحملة كل شهر والتي تتضمن الفوز بسيارة أو الإيجار السنوي أو الرسوم المدرسية للأبناء أو عطلة مدفوعة التكاليف للفائز وأفراد عائلته، حيث يصل إجمالي قيمة جوائزنا الشهرية إلى 100,000 درهم، ذلك بالإضافة إلى السحوبات الأسبوعية على قسائم هدايا بقيمة 5,000 درهم لكل منها.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال هشام حمود، نائب رئيس تنفيذي - الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية في مصرف عجمان:»يعد هذا العرض من العروض الرائعة ذات القيمة المميزة التي يقدمها مصرف عجمان لعملائه، فهو عرض بسيط ومباشر، يعتمد بشكل أساسي على ودائع العملاء، فكلما زادت ودائعهم لدينا، زادت فرصهم بالفوز. أما فيما يتعلق بعدد فرص الدخول في السحوبات الشهرية والأسبوعية لكل عميل، فتخضع لعدد من الشروط ومعايير الأهلية الخاصة بالحملة، فعلى سبيل المثال، سيحصل العملاء، أصحاب حسابات التوفير، على فرصة واحدة لدخول السحب الشهري عن كل مبلغ بقيمة 5,000 درهم ومضاعفاتها يتم الاحتفاظ بها كمتوسط رصيد شهري في الحساب.

وأضاف حمود: «لقد قمنا بوضع استراتيجية واضحة ومحددة لإدارة أعمالنا خلال هذا العام، مبنية على محاور أساسية هي، أولاً: العمل على تعزيز خدماتنا وتطوير منتجاتنا من أجل جذب عملاء جدد مع الحرص على المحافظة على مستوى الرضا لدى عملائنا الحاليين. ثانياً: تطبيق أحدث الأنظمة المستخدمة في القطاع المصرفي وتوفير أحدث الخدمات المصرفية الإلكترونية ذات التقنية العالية، وأخيراً تعزيز بنيتنا التحتية، التكنولوجية والبشرية على حد سواء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا