• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ألفا» تروج لدبي كوجهة متميزة في سياحة الحوافز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

شاركت شركة ألفا لإدارة الوجهات في ثلاث ورش عمل نظمها مكتب دبي لفعاليات الأعمال للترويج للإمارة كوجهة مميزة لسياحة الحوافز والمؤتمرات، بحسب بيان صادر أمس. وقال البيان :«أُقيمت ورش العمل في سويسرا والنمسا وفرنسا خلال الفترة من 9 إلى 15 مايو الحالي».

شارك في ورش العمل أيضاً طيران الإمارات ومركز دبي التجاري العالمي إلى جانب عدد من وقال عبد الله العريضي مدير إدارة تطوير الأعمال أنه التقى خلال ورشة العمل في كل مدينة بممثلي نحو 40 شركة سياحية متخصصة في سياحة الحوافز والمؤتمرات، حيث استعرض معهم الخدمات المتميزة التي تقدمها ألفا لإدارة الوجهات للسياح في دبي تفوق ما تقدمه أية شركة سياحية أخرى في قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات.

وأضاف أنه استعرض أيضاً معهم البنية التحتية غير المسبوقة التي تتمتع بها دبي في القطاع السياحي بشكل عام وفي قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات بشكل خاص وأكد لهم أن دبي قادرة على استضافة مؤتمرات يحضرها أعداد كبيرة من المشاركين إلى جانب تنظيم جولات سياحية والإقامة في فنادق هي الأفخم في العالم.

واختتم العريضي تصريحاته قائلًا إنه لمس من خلال لقائه مع ممثلي هذه الشركات أنهم يضعون دبي على رأس الوجهات السياحية التي يروجون لها لعقد المؤتمرات وكافة الفعاليات الأخرى المتعلقة بسياحة الحوافز والفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا