• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«اتصالات» تفتتح مركزاً لخدمة العملاء بمطار أبوظبي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي، افتتاح شركة «اتصالات»، شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، مكتباً لتقديم الخدمات في صالة القادمين بمطار أبوظبي الدولي، بهدف تقديم خدماتها للمسافرين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان «سيتمكن زوار العاصمة الإماراتية عن طريق المكتب، من شراء شريحة الهاتف المتحرك، إلى جانب تقديم مجموعة واسعة من الخدمات ومنتجات خطوط الدفع المسبق والآجل، بالإضافة إلى عروض على الأجهزة الذكية وباقات «إي لايف». كما سيتمكن عملاء «اتصالات» الحاليين من الاستفادة من خدمات أجهزة الدفع الذكية لتسديد الفواتير أو إعادة تسجيل حساباتهم».

وسيوفر المكتب شريحة خاصة من باقة «اتصالات للزوار» والتي تتمتع بصلاحية مدتها 60 يوماً، حيث ستتيح اتصالات لعملائها فرصة انتقاء أحد عروض الباقة التي تتمتع بصلاحية 14 يوماً للهاتف المتحرك والرسائل النصية وتصفح الإنترنت. كما يمكن إعادة شحن شريحة الباقة والعروض الخاصة بها عدة مرات عن طريق أحد مراكز «اتصالات»، أو منافذ البيع المعتمدة على مستوى الدولة، أو إلكترونياً من خلال تطبيق «Etisalat UAE» أو خلال الاتصال بالرقم المجاني 101 أو إرسال رسالة نصية إلى 1012.

وفي هذا الصدد، صرح دانييل كابيل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي: «يعتبر مطار أبوظبي الدولي بمثابة بوابة العالم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبالتالي فإنه من واجبنا تقديم أعلى مستويات الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا، حيث يعتبر مركز «اتصالات» الجديد من المرافق المتميزة التي ستقدم خدماتها للمسافرين القادمين إلى الدولة، وإضافة مرحب بها لمجموعة الخدمات المتميزة التي نوفرها في مطار أبوظبي الدولي لتعزيز تجربة المسافرين».

ومن جانبه، قال سهيل العوضي، نائب الرئيس لمبيعات التجزئة في «اتصالات»: «ندرك أهمية التواصل مع الأهل والأصدقاء والعمل لملايين من زوار الدولة كل عام خلال السفر، ونسعى في «اتصالات» إلى إرضاء عملائنا من خلال الخدمات التي نوفرها، كوننا نعتبر شركة الاتصالات الرائدة على مستوى المنطقة. ولا يعتبر المركز الجديد في مطار أبوظبي الدولي مجرد مرفقٍ متميزٍ لزوار الدولة فحسب، بل وللقاطنين أيضاً بفضل ما سيوفره من خدمات ومنتجات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا