• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

مصر.. الزمالك يختار 20 لاعباً لمواجهة يانج أفريكانز

اتحاد الكرة يرد على ملاحظات «القومي» في «بيان رسمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

محيي وردة (القاهرة) - أصدر اتحاد الكرة المصري برئاسة أنور صالح، بياناً للرد على الملاحظات التى سجلها المجلس القومي للرياضة بشأن تقرير ميزانية الاتحاد عن الموسم الماضى، وتضمن البيان رداً على اتهامات المجلس القومى للرياضة، بالتقاعس عن تحصيل المديونيات المستحقة للاتحاد لدى بعض الجهات وتحديداً اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقال البيان، إنه تم الاتفاق مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون على جدولة المستحقات بعدما عجز عن سداد المديونيات دفعة واحدة، موضحاً أنه “ماسبيرو” قام بسداد 15 مليون جنيه دفعة واحدة من اجمالى المستحقات المتأخرة للجبلاية لديه.

وأضاف البيان أن اتحاد الكرة قام بتحصيل المقابل المالى الخاص بإشارة البث المملوكة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون من القنوات الفضائية مباشرة، وتم تحصيل مليون و74 ألف دولار أميركي.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد قام بتحصيل مديونية اتحاد الإذاعة والتليفزيون لدى وكالة الأهرام للإعلان بواقع مليونى ونصف المليون جنيه شهرياً، وأنه بالفعل تم التحصيل والسداد من الوكالة، مما يعنى عدم تقاعس الاتحاد عن تحصيل المديونيات لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

من جانبه آخر أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، حرصه على الاتصال بعماد البنانى، رئيس المجلس القومى للرياضة، عقب الأنباء التى ترددت حول إحالة مجلس إداراة الاتحاد السابق إلى النيابة العامة، مشيراً إلى أن البنانى أخبره بوجود بعض الملاحظات على تقرير ميزانية الاتحاد الأخير.

وقال زاهر إن البنانى لم يخطرني أثناء الحديث الذى دار بيننا بأمر إحالة مجلس ردارة اتحاد الكرة السابق إلى النيابة العامة، موضحاً أنه فوجئ بهذا الخبر من خلال وسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا