• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

كررا نتيجة لقاء الذهاب

العين يهدر نقطتين ويكتفي بالتعادل مع الأهلي السعودي بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

صلاح سليمان (العين)

تعادل العين والأهلي السعودي بهدفين لكل منهما، وذلك في قمة «الديربي» الخليجي التي استضافها استاد هزاع بن زايد مساء أمس، ضمن مرحلة الإياب لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا. سجل للعين إسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن من ضربة جزاء، وللأهلي عمر السومة، ورفع العين رصيده إلى 6 نقاط، وبقي في المركز الثاني، وارتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة.

جاءت البداية حذرة من الجانبين رغم أنهما لعبا كرة هجومية بحثاً عن هدف مبكر يمنح الثقة المطلوبة للاعبين، وحصل الأهلي على فرصة مبكرة في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم فيتفات، إلا أن تسديدته مرت بالقرب من القائم الأيمن. وكان العين الطرف الأسرع في بلوغ مبتغاه من هجمة سريعة عندما وصلت الكرة إلى عمر عبدالرحمن في الجهة اليمنى من الصندوق، والذي مررها بدوره بالرأس للمدافع المتقدم إسماعيل أحمد الذي لم يتردد في إيداعها شباك الحارس ياسر المسيليم.

وبدأ الفريق الضيف رحلة البحث عن هدف التعادل، حيث قام ببناء جملة من الهجمات لم تحقق المطلوب، بينما سعى العين هو الآخر لمضاعفة الغلة وتسجيل الهدف الثاني، بعد أن تمكن من الوصول إلى منطقة الفريق السعودي أكثر من مرة إلا أن هجماته لم تشكل الخطورة المنتظرة.

وبدا العين الطرف الأفضل في المباراة بكل المقاييس من حيث السيطرة الميدانية والانتشار والوصول إلى مرمى من خلال هجماته المتكررة مقابل محاولات قليلة من جانب الأهلي السعودي، والتي نتج من إحداها هدف بالرأس سجله سعد عبد الأمير في الدقيقة 23، إلا أن الحكم علي صباح ألغاه بداعي التسلل.

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، هجمة هنا وأخرى هناك، وسط أفضلية نسبية لفريق العين، ولكن دون أن يترجم هذه الأفضلية إلى أهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا