• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تعاونية القوات المسلحة» تفتتح المعرض التجاري الدائم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

أبوظبي (وام)

افتتح اللواء الركن طيار إسحاق محمد صالح البلوشي، رئيس هيئة الإمداد بالقوات المسلحة، المعرض التجاري الدائم لجمعية القوات المسلحة التعاونية، وذلك في مقرها بمدينة خليفة بأبوظبي.

حضر الافتتاح، اللواء الركن مبارك سالم الخييلي نائب رئيس جمعية القوات المسلحة التعاونية، واللواء الركن سالم الغفلي نائب قائد الوحدات المساندة للقوات المسلحة، وعدد من القادة العسكريين وممثلي الشركات والمؤسسات التجارية. وبعد ذلك، تفضل راعي الحفل بقص شريط افتتاح المعرض التجاري الدائم، وقام بجولة فيه شملت المؤسسات والشركات كافة المشاركة فيه. وقال اللواء الركن مبارك سالم الخييلي إن المعرض التجاري الدائم يضم نخبة من الشركات والعلامات التجارية، تعرض بضائعها المتنوعة بهدف تقديم خدمة مميزة للجمهور، وبأسعار مناسبة لمنتسبي قواتنا المسلحة، إذ يعد من بين الإنجازات المهمة للجمعية خلال العام الثاني من عمرها، موضحاً أن جملة الإنجازات والمبادرات الإيجابية التي تحققت للجمعية على مدار العامين، قد وضعها في مصاف الجمعيات الكبرى في الدولة.

وأكد الخييلي جاهزية الجمعية بما تملكه من الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة، للوفاء باحتياجات قواتنا المسلحة من المواد والخدمات، سواء داخل الدولة أو خارجها بكفاءة عالية، لافتاً إلى أن تلك النجاحات تحققت بفضل الدعم اللامحدود من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة التي تقدم لنا أشكال الدعم والتسهيلات كافة. من جانبه، استعرض مفتاح خميس بن دليمك النعيمي، مدير عام جمعية القوات المسلحة التعاونية، إنجازات الجمعية، مشيراً إلى اكتمال هيكل الجمعية التنظيمي وبنيانها الإداري، حيث بلغت وحداتها الإدارية سبع إدارات تقوم جميعها بما لديها من موارد بشرية متخصصة ومؤهلة بأداء أنشطتها ومهامها على الوجه الأكمل، إضافة إلى تخصيص مقر دائم للجمعية في مدينة خليفة يستوعب كل الإدارات بكامل وظائفها وموظفيها.

وتطرق المدير العام للجمعية إلى عدد من المشاريع التي تقوم الجمعية بتنفيذها، من ضمنها تطبيق نظام الموارد المؤسسية «مايكروسوفت داينامكس»، إضافة لافتتاح أفرع عدة للجمعية في عدد من إمارات الدولة.

وقال النعيمي إن الجمعية انضمت إلى قائمة الجهات التي تقدم خصومات لحاملي بطاقة حماة الوطن، مضيفاً أن الجمعية حصلت على أراض منحة في كل من إمارتي رأس الخيمة والفجيرة لإنشاء أفرع للجمعية، وجارٍ العمل على إجراء التصاميم الخاصة بتلك الأفرع، كما يجري العمل على مشروع فرع الجمعية في المركز التجاري في بوابة أبوظبي.

ولفت إلى أن الجمعية ساهمت في توزيع المير الرمضاني لعام 2015 من خلال التنسيق والتعاقد مع جمعية العسكريين المتقاعدين، وهي تعمل حالياً على توزيع المير الرمضاني لعام 2016، موضحاً أن عائد سهم الجمعية سجل ارتفاعاً عام 2015 بلغ ثلاثة أضعاف العائد المحقق عام 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا