• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

الظفرة يواجه الشعب في مباراة التتويج بدرع «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكمل نادي الظفرة كل الترتيبات المتعلقة بتتويج فريق كرة الصالات بطلاً للنسخة الثامنة من الدوري عقب نهاية مباراته مع فريق نادي الشعب في السابعة والربع من مساء اليوم على ملعب صالة نادي الجزيرة، والتي لبست حلة زاهية لاستقبال حفل تتويج أبطال الدوري الليلة.

وكان فريق نادي الظفرة قد حسم البطولة لمصلحته بعد الفوز المهم والغالي على دبا الحصن في الأسبوع قبل الأخير، وأصبحت مباراته اليوم مع الشعب تحصيل حاصل وأداء واجب بعد أن بلغ النقطة 50 وترك دبا الحصن برصيد 44 نقطة، وحصد «فارس الصالات» نقاطه الخمسين من 19 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراتين مع الخليج واتحاد كلباء وخسر مرة واحدة على يد فريق النادي الأهلي في الدور الثاني وترك دبا الحصن عند 44 نقطة وحرمه من الوصول إلى المباراة الفاصلة.

وتقدم عمران عبدالله النعيمي المدير التنفيذي للجنة كرة الصالات بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وإلى مجلس أبوظبي الرياضي وإلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الظفرة، وقال إن فريق الظفرة أبلى بلاء حسناً واستحق التتويج عن جدارة، وأنه كان متميزاً وارتدى ثوب البطولة من بداية الموسم.

وأضاف: «نحن في اللجنة التنفيذية سعداء بتنوع صعود الفرق إلى منصة التتويج في الفترة الأخيرة بداية بالخليج، ومروراً بالوحدة والأهلي، وها هو الظفرة ينضم إلى القائمة الذهبية لأبطال الدوري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا