• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

يشمل 30 عيادة ضمن خطة «صحة» لدعم وتطوير الخدمات العلاجية

«عود التوبة الصحي» بالعين يستقبل 10 آلاف مراجع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

كشف الدكتور مطر الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة صحة بالإنابة أن الشركة تتبنى خطة لدعم وتطوير الخدمات العلاجية التي تقدمها المراكز والعيادات الخارجية التابعة للتسهيل على المراجعين، لافتا إلى أن الخطة تتضمن دعم وتطوير خدمات طب الأطفال، والنساء والولادة، والجلدية، والرعاية القلبية والسكري في عيادات طب الأسرة.

وقال الدرمكي في تصريحات صحفية خلال جولة تفقدية في مركز عود التوبة في العين الذي تم افتتاحه مؤخراً، إن المركز يتضمن 30 عيادة ووحدة طبية تخصصية متطورة خدماتها لجمهور المراجعين تحت سقف واحد لأول مرة.

وأشار إلى أن المركز الذي أطلقته شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) يعد الأول من نوعه في الدولة الذي يقدم التشخيص والفحص الشامل وفقا لأفضل الممارسات المعتمدة عالمياً.

واستقبل المركز منذ افتتاحه أكثر من 10 آلاف مريض، حيث استقبل خلال شهر ديسمبر الماضي 1900 مراجع، وارتفع العدد خلال شهر يناير إلى 3350 مراجعاً فيما وصل عدد المراجعين بنهاية فبراير الماضي إلى 6 آلاف مراجع، ويمكن للمركز بتجهيزاته الحالية استقبال نحو 600 مراجع يوميا. ولفت الدرمكي إلى أن المركز الذي سيتبعه افتتاح مركز آخر مماثل بمنطقة الزعفرانة بأبوظبي قريبا تم تجهيزه بمعدات وأجهزة طبية متطورة للتشخيص والعلاج تشتمل على تقنيات جديدة لتخطيط القلب، وفحص الأذن والحنجرة، وعلاج أمراض الشبكية والعديد من الأجهزة التي توفر علاجات حديثة متكاملة لأمراض الاسنان واللثة والامراض الجلدية إضافة لخدمات التصوير الإشعاعي المتقدمة.

وأوضح رئيس الشركة بالإنابة أن تجربة التشخيص والفحص الشامل، التي تتبناها الشركة لأول مرة تأتي تمشيا مع استراتيجية القطاع الصحي في الإمارة التي تسعى إلى توفير خدمات صحية متكاملة ومتطورة ذات جودة عالية والتي تلقى كل الدعم والاهتمام من حكومة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض