• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

العلي يأسف للفرحة المنقوصة

بلال شيخ: مطالبون بالمزيد من التركيز في المرحلة الحاسمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أوضح لاعب لبنان بلال شيخ النجارين أن الخسارة أمام الإمارات لن تعكر فرحة الجمهور بالتأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، مشيرا إلى أهمية التركيز في المرحلة المقبلة لضمان النتائج الجيدة التي تساعدهم على تحقيق حلم الشارع الرياضي، بالتواجد مع الكبار في النهائيات.

وأضاف: نحن أمام مسؤولية كبيرة في المرحلة الحاسمة، ويجب أن نستعد بطريقة جيدة، تساعدنا على مقارعة المنتخبات الأخرى، لتحقيق الطموح المرتقب، والجميع يعمل لتحقيق هذا الهدف، بعد النتائج الممتازة في المجموعة الثانية، ويجب أن نتعاون جميعاً للبقاء في مرحلة جيدة من الجاهزية، والخسارة أمام الإمارات لم تؤثر في تأهلنا للمرحلة الحاسمة، رغم أننا كنا نرغب في الفوز، لرد التقدير للجمهور اللبناني الكبير الذي احتشد في ملعب المباراة لتشجيع اللاعبين، ونأمل أن نكون في الموعد دائماً لنقدم له النتائج الجيدة.

ومن جانبه، أكد محمود العلي لاعب المنتخب اللبناني أنه لم يتوقع الخسارة أمام الإمارات، قياساً بالمستوى الجيد، والنتائج الممتازة للفريق في المباريات الماضية، مشيراً إلى أنه يأسف لعدم تمكنهم من إدخال السعادة إلى قلوب الجماهير اللبنانية الغفيرة التي تابعت المباراة على ملعب نادي الوحدة.

وأشار العلي إلى أن منتخب الإمارات قدم مباراة جيدة، ونجح في إحراز الفوز على ملعبه، رغم أنه فقد الأمل في المنافسة على التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة، موضحاً أن المسؤولية أصبحت مضاعفة على اللاعبين في الدور الحاسم، لتحقيق الطموح الذي تنتظره الجماهير اللبنانية، بالعبور إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخ الكرة اللبنانية.

وحول الإصابة التي تعرض لها في المباراة قال العلي: لا أعرف حتى الآن حجمها، وأتحقق من الأمر مع الطبيب، حتى أعرف ما يتم عمله في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا