• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اعتمد نتائج «المدرسة المتميزة» وشهد الحفل الخيري لـ «خريجي الجامعة الأردنية»

نهيان بن مبارك: علاقات الإمارات والأردن وثيقة وتقوم على الأخوة الصادقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

إبراهيم سليم، وام (أبوظبي)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الحفل الخيري السنوي الثاني لرابطة خريجي الجامعة الأردنية في الدولة الذي نظمته في فندق «الإنتركونتننتال - أبوظبي».

كما حضر الحفل نايف فنطول عقاب الزيدان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة، ومعالي الدكتور إبراهيم مشهور الجازي عميد كلية الحقوق في الجامعة الأردنية.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته خلال الحفل: إن الجامعة الأردنية أصبحت بعد مرور نحو 50 عاما على تأسيسها قوية وناجحة وتعكس بإنجازاتها المتواصلة ما تحرص عليه المملكة الأردنية من الإسهام النشط في إنجازات التطور العالمي في كل مجال.

وأكد المشاعر الأخوية العميقة التي تربط بين الإمارات والأردن وعلى العلاقات الوثيقة والمتنامية بين البلدين الشقيقين والتي تقوم على الاحترام المتبادل والمحبة الأصيلة والأخوة الصادقة.

وأعرب عن سعادته بمشاركة خريجي الجامعة الأردنية في الدولة حفلهم واعتزازهم واهتمامهم بمسيرة جامعتهم وحرصهم الكبير على أن تستمر وبكفاءة في أداء رسالتها في خدمة الأردن بل وخدمة المنطقة كلها من خلال ما تقوم به في مجالات التعليم والبحث العلمي أو من خلال اندماجها في المجتمع والعالم وعلاقاتها المهمة والممتدة مع الجميع، مشيدا بقدرة وكفاءة خريجي الجامعة وما يقومون به جميعا من دور نقدره في مسيرة هذه الدولة الناهضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض