• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

شاب يقرر الانتحار بطريقة جنونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

وصفي شهوان (الاتحاد)

قرر أحد الأشخاص اليائسين وضع حد لحياته والانتحار بطريقة غريبة لم تشهدها المجتمعات البشرية سابقاً، حيث قرر المنتحر على ما يبدو أن يجعل من نفسه حديث العالم بطريقته الجنونية في الانتحار.

واتخذ المراهق، البالغ من العمر 20 عاماً، خطوة لا يستوعبها عقل بشري، حين قرر أن يجعل من نفسه فريسة طوعية وأن يقدم جسده -برضاه التام- طعاماً للوحوش المفترسة، التي لم تفكر لحظة في التردد عن التهامه والتلذذ بجسده.

وأظهر مقطع مصور، نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الأحد، فرانكو لويس فرادا رومان، وقد تعرى من ملابسه تماماً وقفز إلى قفص الأسود بإحدى حدائق الحيوان في تشيلي، معتزماً الانتحار بين فكوك وأنياب الأسود، ما أثار الرعب في قلوب زوار الحديقة.

وتجمع عدد من الأسود الإفريقية، التي كانت داخل القفص، على الفور، حول الفريسة البشرية ولم تدخر وقتها لدراسة الموقف، بل أعملت أنيابها وقواطعها الحادة في جسده بدءاً من الرأس وصولاً للأقدام ونهشته بكل ما أوتيت من قوة.

وذكرت مصادر أمنية في شرطة سانتياغو، أن الرجل، وبكل غرابة، نجا من الموت الذي سعى إليه بقدميه، بعد تدخل عاجل من حراس الحديقة الذين قتلوا اثنين من الأسود لإنقاذ الشاب المتهور من الموت، وتم نقله إلى المستشفى بشكل عاجل في حالة خطرة لتلقي العلاج.

وقال مدير حديقة الحيوان أليخاندرا مونتالفا: «نحن نعتقد أن هذا الشخص دخل الحديقة كزائر بعدما دفع ثمن تذكرته، في وقت كانت الحديقة تشهد ازدحاماً كبيراً بالزوار، وتسلل إلى منطقة لا يصرح للزوار بالوصول إليها، ودخل إلى القفص دون انتباه الآخرين، لقد حزنّا على مقتل اثنين من الأسود». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا