• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

فرص خصيف وقاسم ونيل محدودة للحاق باللقاء

فرانكي: طموحات الوصل مشروعة ولكن الجزيرة يلعب للفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

أمين الدوبلي (أبوظبي) - أكد البلجيكي فرانكي فيركاوترن المدير الفني للجزيرة أن مواجهة الوصل اليوم تختلف عن المواجهتين السابقتين تماماً، لأن المنافس قبل اللقاء، يملك الفرصة الأكبر في التأهل مع الجزيرة كثاني المجموعة، وبالتأكيد سوف يسعى بكل قوة للحفاظ عليها، في الوقت نفسه يحاول بكل بقوة، بعدم الخروج من الموسم “صفر اليدين”، بعد ضياع أمله في المنافسة على الدوري، والكأس.

وأشار فرانكي إلى أن الجزيرة أيضاً لديه دوافع قوية لتقديم عرض قوي، من أجل الاطمئنان على لاعبيه قبل السفر إلى طشقند للقاء نساف الأوزبكي بعد غد، ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا، وهي مباراة مهمة جداً لأنها تحدد بشكل كبير موقف الجزيرة في دوري الأبطال الذي يدخله الفريق هذا الموسم بطموحات مختلفة تماماً عن السنوات السابقة.

وعن استعدادات الجزيرة للقاء اليوم مع “الفهود”، قال: كانت قصيرة للغاية، وتمت في غياب عدد كبير من اللاعبين، سواء لاعبي المنتخب الأولمبي أو المنتخب الأول، بالإضافة إلى لوكاس نيل الذي انضم لمنتخب أستراليا، ورغم عودة لاعبي المنتخب الأول أمس، إلا أنه من الصعب بالنسبة لكل من علي خصيف الحارس، وعبد الله قاسم الدفع بهما أمام الوصل اليوم لأنهما شاركا من بداية لقاء لبنان أمس الأول، وسوف نجهدهما لو دفعنا بهما في هذا اللقاء، بما يهدد فرصة استفادتنا من جهودهما في لقاء نساف الأوزبكي، والكلام نفسه ينطبق على لوكاس نيل الذي شارك مع منتخب أستراليا في لقاء السعودية أمس الأول.

وقال فرانكي: هدف الجزيرة الأساسي في كل مباراة، هو تحقيق الفوز، وكل ما سبق ذكره من غيابات ليس أعذاراً، ولدينا لاعبين متميزين في كل المراكز، والجزيرة يملك 3 لاعبين في كل مركز منذ بداية الموسم، وسوف نبحث عن تحقيق التوازن في التشكيلة التي سندفع بها اليوم، من خلال إعادة بعض اللاعبين المهمين الذين غابوا عن لقاء الوحدة الأخير، وهم الثلاثي دياكيه، ودلجادو، وريكاردو أوليفييرا، ولكنه من الوارد أيضاً أن تكون مشاركتهم في جزء من اللقاء خوفاً عليهم من الإصابة، أو الإجهاد قبل اللقاء الآسيوي، وسوف نستمر في منح الفرص للاعبين الذين أثبتوا أنفسهم في الفترة الأخيرة، وإلى جانب السعي للفوز في لقاء اليوم فنحن ننظر بكل اهتمام لمستوى الفريق وحالته، ومدى جاهزيته لخوض البطولة الآسيوية.

طموحات مشروعة

وعن لقاء مارادونا للمرة الثالثة هذا الموسم، والذي صرح منذ بداية الموسم أنه يسعى بكل قوة للفوز على الجزيرة قال فرانكي: أنا أحترم مارادونا كلاعب ومدرب، ونحن نواجه الوصل كفريق، ولن نلعب ضد ماردونا في الملعب، وطموحاته في الفوز مشروعة مثلنا تماما، ولا أريد “شخصنة” الأمور بيني وبينه، لأنني أحترم كل المدربين، وأقدر عمل الجميع، وعلاقتي بهم جميعاً على أعلى مستوى، ولا أشغل نفسي إلا بفريقي فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا