• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أهمية تقدير عطاء المتميزين

المر يكرم موظفين في «أمانة الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (وام)- كرم معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي الفائزين في نظام التكريم للفئات التي تم ترشيحها لسنة 2013 من موظفي الأمانة العامة للمجلس وذلك خلال حفل أقيم أمس الأول.

حضر الحفل، كل من الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس، وعبدالعزيز بن درويش الأمين العام المساعد للجلسات واللجان، وعبدالرحمن الشامسي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والبرلمانية، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

وقال معالي المر في كلمته خلال الحفل إن التكريم السنوي هو نجاح وتقدير لعطاء الجميع وتنافس الموظفين مطلوب لتطوير آليات العمل ولتحقيق أفضل نتائج وبجودة عالية، مشيراً إلى أن التنافس ينتج عنه مبادرات واقتراحات تساهم في تطوير العمل المؤسسي.

وأكد معاليه أن الكثير من الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا جهود الموظفين وتنافسهم الشريف في ظل مناخ يسوده التعاون وروح الفريق الواحد والاحترام والتقدير المتبادل، مثمناً الدور الذي تقوم به الأمانة العامة وسعيها المتواصل في تذليل المعوقات ومواجهة التحديات بمختلف أشكالها بتكاتف جميع الموظفين لتطوير العمل والأداء الفني والإداري وتقديم أفضل دعم لأجهزة المجلس للوصول إلى أداء برلماني متميز.

وأضاف: إنه من خلال الجهود المخلصة تمكن المجلس الوطني الاتحادي من تحقيق الأهداف التي وضعتها قيادتنا الحكيمة لرفعة الوطن والمواطن والارتقاء بالأداء والوصول إلى مصاف الدول المتقدمة وذلك من خلال التوظيف السليم للطاقات البشرية وتنميتها بما يسهم في خدمة الوطن الذي يقع على عاتق الجميع تقديم الغالي والنفيس له ولتبقى رايته خفاقة في كل المحافل الدولية.” بدورهم، أعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي والأمانة العامة المتمثلة في الأمين العام والأمناء العامين المساعدين على جهودهم المبذولة والدعم الذي يقدمونه في سبيل تطوير العمل بالشكل الذي يواكب التطور الذي وصلت له دولة الإمارات في شتى المجالات.

وكرم معالي محمد المر الفائزين بفئات الجائزة حيث فاز بفئة أفضل اقتراح قاسم الشحي ومنى الحوسني من إدارة الموارد البشرية وعن فئة أفضل موظف إداري سميحة الحوسني وعن فئة أفضل إدارة تم تكريم إدارة الموارد البشرية كما كرم رئيس المجلس 16 من الموظفين من فئة ذوي الخدمة الطويلة الذين أتموا أكثر من 20 سنة في الخدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض