• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الظلام الدامس يخيم على مدخل منطقة الصبيغة في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

عائشة الكعبي (المنطقة الشرقية)

عائشة الكعبي (المنطقة الشرقية)

شكا سكان منطقة الصبيغة في عجمان، من الظلام الدامس الذي يخيم على المدخل الرئيسي المؤدي إلى منازلهم، بسبب عدم وجود إنارة في الشارع، وعدم اهتمام البلدية بإنارة الشارع رغم مطالبتهم المستمرة لمد الإنارة فيه.

وقال المواطن عبدالله محمد، المناطق السكنية بجوارنا تكتظ بمختلف الجنسيات الآسيوية، وكثيراً مانرى أناسا لا نعرفهم يمشون في الشارع الرئيسي، مما يسبب لنا القلق والخوف على أبنائنا، خاصة عندما نكون في الخارج لطبيعة أعمالنا.

وقال المواطن سعيد الكعبي: نعاني من عدم وجود أعمدة إنارة حيث إن المدخل الرئيسي للمنطقة يغرق في الظلام الدامس، ومن المهم إنارة الشارع الرئيسي المؤدي إلى الأحياء السكنية، خاصة أن منطقة الصبيغة جبلية تكثر فيها الحيوانات الخطرة مثل الأفاعي، والعقارب، والثعالب، والكلاب القادمة من الجبال، وتسهم الإنارة في بث الراحة والسكينة في نفوس سكان المنطقة. وقالت (إ. م) الإنارة مهمة في الأحياء السكنية القريبة من الجبال، لنشر الأمن والسلامة لسكان المنطقة، حيث إن الظلام يخفي خلفه كثيراً من المشاكل والحوادث، وأنا كسيدة أخاف قيادة سيارتي في الشارع المؤدي إلى منطقة الصبيغة بسبب الظلمة القاتمة في الشارع، كما أن زوجي يرفض أن أسير في الشارع خوفا من ظهور الحيوانات أو السيارات فالظلمة هناك قاتلة. وطالب أهالي منطقة الصبيغة الجهات المختصة والمعنية في بلدية عجمان بالعمل على إنارة الشارع وإنقاذ المارة والسائقين من وقوع الحوادث التي تشكل خطراً على حياتهم.

وحاولت «الاتحاد» التواصل مراراً مع دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، لمعرفة سبب عدم وجود إنارة في طريق الصبيغة، إلا أنها لم تتلق أي رد من مسؤولي البلدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض