• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

نهيان بن مبارك يشهد البطولة

5 ذهبيات لـ «أبوظبي التعليمية» في نخبة «جوجيتسو المدارس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

مصطفى الديب (أبوظبي) - شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بطولة جوجيتسو المدارس التي استضافها المجمع الرياضي بجامعة زايد بالعاصمة أبوظبي صباح أمس، كما شهد البطولة محمد سالم الظاهري أمين عام مجلس أبوظبي للتعليم، وناصر التميمي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو، والدكتور سليمان الجاسم المدير التنفيذي لجامعة زايد.

وحصدت منطقة أبوظبي التعليمية 5 ميداليات ذهبية من أصل 10 مسابقات فيما نالت منطقة العين التعليمية 4 ميداليات ذهبية وحصلت منطقة الغربية التعليمية على ميدالية ذهبية واحدة، وتوزعت الميداليات الفضية والبرونزية على المناطق المشاركة.

وشارك في البطولة 60 طالباً من مناطق العين وأبوظبي والغربية، وهم نخبة اللاعبين الذين صعدوا للتصفيات النهائية للحدث تمهيداً لمشاركتهم في كأس العالم للجوجيتسو المقرر إقامتها خلال شهر أبريل المقبل بالعاصمة أبوظبي.

وأسفرت نتائج المسابقات التي أقيمت يوم أمس في مختلف الأوزان عن فوز راشد الهاشمي من العين بذهبية وزن 28 كجم، وأحمد خليفة من منطقة أبوظبي بالميدالية الفضية، فيما حصد كل من راشد أحمد عبدالعزيز ومحمد سعيد محمد الميدالية البرونزية في الوزن نفسه.

وفي وزن 32 كجم حصد محمد زكريا من منطقة أبوظبي الميدالية الذهبية، وذهبت الميدالية الفضية إلى نواف سعيد سالم، وتقاسم كل من زايد صالح الكربي ومحمد حسن المركز الثالث ونال كلا منهما الميدالية البرونزية.

وحلق خليفة البلوشي من منطقة العين بذهبية وزن 36 كجم، بعد الفوز الصعب الذي حققه على طلال مبارك الذي حصد المركز الثاني والميدالية الفضية، وتقاسم كل من هلال خميس وحمد سعيد المزروعي المركز الثالث في منافسات الوزن نفسه ليحصل كل منهما على ميدالية برونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا