• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

3 وفيات في حوادث متفرقة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي ثلاثة أشخاص، في ثلاثة حوادث متفرقة شهدتها شوارع الشارقة، أمس وأمس الأول، تمثلت في احتراق مركبة وتفحم قائدها، وتصادم بين ثلاث مركبات، وتصادم بين شاحنتين.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة الأولى، في الساعات الأولى من صباح أمس، السبت، يفيد باحتراق الهيكل الداخلي لمركبة خاصة وتفحم قائدها في منطقة القليعة، حيث تم إرسال الجهات المعنية للموقع وباشرت التحقيق في الحادث، وتم نقل جثة المتوفى للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة.

وفي الواقعة الثانية، توفي شخص من الجنسية الهندية، يبلغ من العمر 59 عاماً، في حادث تصادم بين ثلاث مركبات على شارع الحمرية العام باتجاه إمارة أم القيوين، حيث تم نقله إلى مستشفى خليفة، وتم إجراء اللازم، وإنهاء الإجراءات لتسليم جثته لأهله، وتحويل ملف الواقعة لمركز شرطة الحمرية لاستكمال التحقيقات.

وفي الواقعة الثالثة، حدث تصادم بين شاحنتين أعلى جسر الزبير إلى جسر«7»، حيث توفى سائق الشاحنة المتسببة، من الجنسية الباكستانية، وتم تحويل الجثة للمستشفى وإحالة الواقعة لمركز الشرطة المختص للتحقيق فيها وتحديد المسؤولية عن الحادث.

يذكر أن شرطة الشارقة طالبت قائدي المركبات، بضرورة الانتباه للطريق أثناء القيادة وترك مسافة كافية خاصة بين الشاحنات، «بعد حادث التصادم بين الشاحنتين نهاية الأسبوع الماضي واحتراقهما ووفاة قائد أحدهما»، لكي لا تقع مثل هذه الحوادث المأساوية التي قد تسبب خسائر بشرية ومادية كبيرة.

كما حثت الجمهور على عدم التجمهر في مثل هذه الحوادث والتعاون مع رجال الشرطة لإجراء اللازم في أقصوى وقت ممكن والالتزام بالقوانين والإرشادات المرورية والالتزام بالسرعات المحددة على الطرق الداخلية والخارجية والانتباه واليقظة وعدم الانشغال بشيء أثناء القيادة، ومن ذلك استخدام الهاتف المتحرك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض