• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

دبي تحتل المركز الثاني والشارقة ثالثاً

سعود بن صقر يتوج شرطة أبوظبي بلقب بطولة الرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بميدان الرماية بالسوان في رأس الخيمة صباح أمس، الحفل الختامي والمسابقات النهائية لبطولة الرماية السنوية للشرطة الثلاثين، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي، واستضافتها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، برعاية كريمة من سموه، وشارك فيها 11 فريقاً تمثل القيادات والإدارات العامة بوزارة الداخلية، والتي انطلقت فعالياتها في 21 من الشهر الماضي، وتوج سموه فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بدرع البطولة، بعد أن حلّ بالمركز الأول، وحصل على 137 نقطة.

وشهد الحفل الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، والمستشار عبدالله سالم بن نصرة العامري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، وعدد من القادة والمديرين العامين للشرطة في مختلف إدارات وزارة الداخلية.

بدأت فعاليات اليوم الختامي بمنافسات نصف نهائي مسابقة “إسقاط الصحون”، والتي أسفرت عن تأهل فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة وفريق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة للمباراة النهائية؛ بعد فوز رأس الخيمة على عجمان، والشارقة على أبوظبي، فيما فاز فريق شرطة رأس الخيمة في المباراة النهائية على فريق شرطة الشارقة، وتوج بطلاً لمسابقة إسقاط الصحون، واحتل فريق الشارقة المركز الثاني، وحقق أبوظبي المركز الثالث بعد تغلبه على فريق شرطة عجمان.

حركة ونار

كما جرت المباراة الختامية في مسابقة “حركة ونار”، حيث تمكن فريق شرطة أبوظبي من الفوز بالمركز الأول بالمسابقة، بعد أن تغلب على الشارقة، وحل الشارقة ثانياً، وجاء فريق عجمان ثالثاً.

وعقب انتهاء المنافسات، قام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، رفقة الفريق سيف الشعفار وعبدالله بن نصرة العامري، بتتويج الفائزين وتوزيع الجوائز والهدايا على اللجان العاملة في البطولة، والفرق الفائزة في مسابقات البطولة، فيما قام اتحاد الشرطة الرياضي بتقديم هدية تذكارية لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا