• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  12:16     النفط يرتفع لليوم الرابع مع تغطية مراكز مدينة والتخمة تقلص المكاسب         12:59     مصدر عراقي: مقتل مسؤول الطائرات المسيرة لدى "داعش" بقصف جوي في تلعفر     

عبر مركز الاتصال

بلدية دبي: 94 ألف استفسار وطلب خدمة خلال 3 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

آمنة الكتبي(دبي)

تلقى مركز الاتصال التابع لبلدية دبي خلال الربع الأول من العام الجاري 94 ألف مكالمة، بين استفسار وبلاغ وطلب خدمة، وذلك في إطار الخدمات الجماهيرية التي تقدمها البلدية للمراجعين على مدار الساعة وتقوم بإحالتها إلى الجهات المختصة.

وقال إبراهيم دشتي رئيس مركز الاتصال في البلدية « للاتحاد:» بلغ عدد مكالمات البدالة التي وردت إلى مركز الاتصال 50 ألفا و598 مكالمة، فيما بلغ عدد الخدمات الإلكترونية 24 ألف مكالمة، وتم الرد على أكثر من 15 ألف بريد إلكتروني».

وأكد أن مركز الاتصال يوفر خاصية مميزة توضح أن المتعامل من ذوي الإعاقة وما هي نوع الإعاقة، وذلك من خلال نظام ذكي تم تزويده بأرقام الأشخاص ذوي الإعاقة، ويتم توفير الخدمات لهم بشكل سلسل وسريع. وأكد أن البلدية استطاعت أن تصحح العديد من الشائعات منذ إطلاق مبادرة الخبر اليقين، موضحاً أن مركز الاتصال يقوم بمتابعة جميع الإشاعات، ويتم التنسيق مع أصحاب الاختصاص في قطاعات وإدارات البلدية.

وقال دشتي:»إن مركز الاتصال قام باستلام 9 شائعات خلال الربع الأول من العام الجاري وتم توضيحها للجمهور، مبينا تضمنها شائعة النوتيلا والثوم الصيني ومنتجات دجاج ساديا بالإضافة إلى شائعة الحذاء المطاطي».

وأوضح أن بلدية دبي أطلقت مؤخرا ً خدمة لتفنيد الشائعات عبر تطبيق «الواتس آب» فيما يخص مجال البلدية وخدماتها وذلك على مدار الساعة، تطويرا لمبادرة الخبر اليقين، وذلك إعمالا لمبدأ الشفافية والقيام بالتوعية المجتمعية عبر الرقم 0501077799. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا