• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

وقعت مذكرة تفاهم

«صحة دبي»: تعزيز أساليب التغذية السليمة لدى 1200 طفل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

وقعت هيئة الصحة بدبي مذكرة التفاهم مع شركة نيوتريشيا ميدل إيست، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في التغذية الصحية، لتعزيز أساليب التغذية السليمة في حضانات دبي ولدى أكثر من 1200 طفل من عمر سنتين، وحتى 5 سنوات، بالإضافة إلى رفع الوعي الثقافي لدى معلمات ومربيات الأطفال في الحضانات وتدريبهم على كيفية إكساب الأطفال عادات وسلوكيات غذائية صحية.

وقع المذكرة معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي وجوهانيس فان دير وولب مدير عام شركة نيوتريشيا ميدل إيست.

وأكد معالي القطامي أن تعزيز الأنماط الصحية في أوساط المجتمع، يمثل المحور الأول لاستراتيجية التطوير (2016/‏‏‏ 2021)، التي تتبنى الهيئة تنفيذها، وهي تستهدف تنمية الوعي المجتمعي بأهمية الأنماط السليمة، ولا سيما المرتبطة بالتغذية والمفاهيم الصحيحة والمبادئ الأساسية للوقاية من الأمراض التي تعمل «صحة دبي» على جعلها ضمن الوسائل الحياتية اليومية لدى أفراد المجتمع.

وقال معاليه، إن «الهيئة» تركز في جميع حملاتها الصحية المجتمعية والتوعوية على مختلف شرائح المجتمع، وجميع المراحل العمرية، غير أنها تستهدف من مذكرة التفاهم، ربط الأطفال في سنوات حياتهم الأولى بالتغذية السليمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا