• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

كرم الفائزين بفئات جائزة الجودة الحكومية في رأس الخيمة

محمد بن سعود: التميز يأتي بالعمل الجاد والتخطيط المستمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

عماد عبدالباري، وام (رأس الخيمة) - أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أمس الأول، أن التميز يأتي بالعمل الجاد والتخطيط المستمر، إضافة إلى الإصرار والمثابرة والإخلاص في العمل، وهو ما يسعى إليه برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي لنشرها وتمكينها لدى المؤسسات والهيئات المحلية والعاملين فيها.

جاء ذلك خلال تكريم سموه الفائزين في الدورة السادسة لفئات “جائزة الجودة الحكومية لعام 2011.

كما كرم سموه خريجي الدراسات العليا من حملة شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس الذين درسوا على نفقة “برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي”، وكرم سموه الفائزين من الجهات والمؤسسات والأفراد.

ودشن سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي خلال الحفل “نظام الاقتراحات الإلكتروني” الذي يشرف عليه برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة للخدمات الإلكترونية.

وثمن سموه جهود دولة الإمارات في تعزيز دور التميز والإبداع في المؤسسات الحكومية والمحلية ما أسهم في بلورة نهج متطور من العمل المتقن والراقي خاصة في خدمة المتعاملين.

وأعرب عن سعادته بالموظفين الذين أظهروا مهاراتهم الإبداعية ومبادراتهم المتميزة والتزامهم الجاد ببلوغ التفوق. وأكد سموه أن تكريم المتميزين يحظى باهتمام ومتابعة من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة لإيجاد بيئة عمل داعمة للإبداع والتميز وبما يخدم الجميع سواء المؤسسات التي تقدم الخدمات أو المتعاملين معها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا