• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

معرض السيارات المعدلة ينطلق 15 الجاري في «اكسبو الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - ينطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري في اكسبو الشارقة معرض وحلبة السيارات المعدلة للدفع الرباعي “الدريفت”.

وقال سيف المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة في بيان صحفي أمس “تحظى مسابقات الدريفت باهتمام الكثيرين في جميع أنحاء العالم وأصبحت تستقطب أعدادا متزايدة من الهواة في الشرق الأوسط أيضًا، خاصةً مع زيادة عدد الفعاليات التي تقام لهذه الرياضة”. وأضاف انه حرصا من معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة على الدخول إلى عالم هذه الرياضة التي يهواها الشباب، يضم المعرض الذي تقام دورته الثالثة في مركز إكسبو الشارقة مضمارين للدريفت ليتمكن أكبر عدد من الهواة من ممارسة هذه الرياضة في بيئة آمنة. وأضاف المدفع يمكن أن تكون رياضة الدريفت وسيلة ممتعة لقضاء وقت الفراغ بشرط ممارستها في مضامير مخصصة لهذا الغرض وليس على الطرق. وأكد حرص المركز على تقديم بيئة آمنة لمحبي الدريفت، ومن خلال جميع النشاطات التي يضمها المعرض الذي يؤكد رسالة مهمة هي ضرورة عدم ممارسة أيا من رياضات السيارات في أماكن مخصصة لهذا الغرض.

وبعيدا عن مضامير الدريفت يتضمن المعرض فعاليات أخرى مثل مسابقة الفرشاة الهوائية، ومسابقة غرفة السباق ومسابقة صوتيات السيارات وعرض التعديل الحي.

وقال مروان المشغوني مدير العلاقات العامة والإعلام بمركز إكسبو الشارقة إن معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة 2012 سيتضمن فعاليات أخرى عديدة مثل حلبات الدريفت ومسابقة صبغ الرش ومسابقة ريسرووم ومسابقة صوتيات السيارات ومسابقة السيارة المعدلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا