• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«ماكسِمُس» تعين مديراً للمسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - عينت شركة ماكسِمُس للشحن الجوي لمى عواد في منصب مدير للمسؤولية الاجتماعية للشركة.

وتعتبر ماكسِمُس واحدة من أوائل شركات الطيران في المنطقة التي تتبنى برنامج المسؤولية الاجتماعية/ الاستدامة، وجاء ذلك من خلال برنامج الذي يحمل اسم Care by Air، وإلى جانب العضوين المؤسسين الممثلين بشركة الاتحاد للطيران وشركة أبوظبي للمطارات، يهدف هذا البرنامج إلى توفير مساحة للبضائع “بسعر التكلفة” لتوصيل مساعدات الإغاثة إلى المناطق التي أصيبت بالكوارث في جميع أنحاء العالم.

وقال فتحي هلال بوهزاع الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماكسِمُس للشحن الجوي” إن العديد من الشركات في منطقة الشرق الأوسط تواصل انخراطها في مجال العمل الخيري، ظناً منها أن ذلك يعتبر المسؤولية الاجتماعية المترتبة على الشركات. لكن العالم الذي نعيش فيه في الوقت الراهن أدى إلى تغيير سبل التفاعل مع المجتمع، وبات يطلب من الشركات والحكومات العمل سوياً في إطار علاقات من الشراكة من أجل التوصل إلى حلول للمشاكل الملحة التي تواجهها المجتمعات حول العالم، إلى جانب خلق قيمة إيجابية من هذه الجهود.”

واضاف” يتعامل برنامج Care by Air مع مجال صغير، وهو تقديم الإغاثة في حالات الكوارث، ويعتبر تعيين لمى مثالاً آخر على التزامنا لتعزيز هذا البرنامج، إضافة إلى العمل على استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية التجارية الجديدة، وبناء حملات المسؤولية الاجتماعية المستدامة والبرامج التي تتبناها ماكسِمُس وشركاؤها”.

وتحمل لمى عواد التي ستتولى مهام منصبها على الفور، درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع تخصص التسويق من جامعة معهد نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية/ الأردن، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من الجامعة الأهلية الخاصة في الأردن.

وتمتلك لمى أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال التنمية الاجتماعية، وكانت قد قضت أكثر من 10 سنوات في البلاط الملكي الأردني حيث تولت هناك إدارة برامج التنمية الدولية للعمل الخيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا