• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«سياحة دبي» تطلق برنامجاً لمنح شهادة دبلوم في السياحة والضيافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

دبي (وام) - أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي برنامجا لمنح شهادة دبلوم في السياحة والضيافة لموظفي الدائرة من القيادات والإدارة الوسطى معتمدة من “المعهد الأكاديمي للجمعية الأمريكية للفنادق والضيافة” و”هيئة المعرفة والتنمية البشرية” للمساهمة في تطوير مهاراتها التخصصية ومنحها تأهيلا أكاديميا يدعم التميز المؤسسي الذي تسعى له الدائرة.

وذكرت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمس أن إطلاق برنامج “دبلوم السياحة والضيافة جاء خلال حفل نظمته إدارة التدريب والتطوير التابعة لها في الأسبوع الماضي لتكريم شركائها الاستراتيجيين لعام 2011 من الدوائر الحكومية والمؤسسات التعليمية وموظفي الدائرة.

وأضافت أن التكريم شمل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ودائرة الأراضي والأملاك بدبي وهيئة الصحة بدبي ودائرة النيابة العامة بدبي ونادي ضباط شرطة دبي الرياضي الاجتماعي الثقافي ومعهد دبي القضائي وبلدية دبي.

كما كرمت إدارة التدريب والتطوير بالدائرة المعاهد التعليمية والخريجين من منح الدائرة الدراسية ومدربي مركز التدريب الداخلي بالدائرة ومدربي برنامج تأهيل الموظفين الجدد وإدارات الدعم وموظفيها.

حضر حفل التكريم من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حمد بن مجرن المدير التنفيذي لسياحة الأعمال وإبراهيم ياقوت المدير التنفيذي للدعم المؤسسي وحنين أبو بكر مدير إدارة التدريب والتطوير.

وأفادت أبوبكر بأن الهدف من إقامة هذا الحفل الذي يعد الأول من نوعه على مستوى إدارات التدريب في الدوائر الحكومية بدبي هو إبراز دور القيادة الرائد في تعزيز أطر التعاون المشترك في مجال دعم إستراتيجية التكامل الحكومي تماشيا مع الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي على الخارطة العالمية.

وأكدت أن الدائرة تهدف إلى تفعيل التعاون والشراكة بين الجهات الحكومية المختلفة من جهة ومع القطاع الخاص من جهة أخرى سعيا منها لتطوير الأداء من خلال نقل خبرات ومعرفة الجهات الحكومية المتميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا