• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

شرطة رأس الخيمة: الحوادث تقلق الأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) انطلقت أمس في رأس الخيمة فعاليات أسبوع المرور الخليجي ال 30، المقام تحت شعار “غايتنا سلامتك” والموجهة إلى جميع سائقي المركبات وشرائح المجتمع. وتضمنت فعاليات الاحتفال المقام في مركز ثقافي رأس الخيمة، على العديد من الفقرات والأنشطة المقدمة من قبل القائمين في شرطة رأس الخيمة إلى جانب مشاركة عدد من الجهات والمؤسسات التعليمية في الإمارة.

وافتتح فعاليات الأسبوع العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، بحضور عدد من المديرين العموم ومديري الإدارات، ومديري الدوائر الحكومية والمؤسسات في الإمارة، والوفد الكويتي المشارك في احتفالات الدولة لأسبوع المرور، وكذلك عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد، وجمع غفير من طلبة المدارس وأولياء الأمور.

وقال العميد محمد النوبي، “إن انطلاق أسبوع المرور الخليجي يأتي ضمن مبادرات قطاع المرور، وفي إطار الخطة الاستراتيجية بوزارة الداخلية لتحسين السلامة المرورية على الطرق، وشعار هذا العام يأتي ليجسّد شعارات المرور التي حملتها أسابيع المرور الخليجية على مدى هذه السنوات الطويلة، فقد جاء الشعار ليؤكد حقيقة أن الحفاظ على حياتنا وحياة الآخرين وجميع مستخدمي الطريق من أخطار الحوادث المرورية مسؤولية مشتركة بين الأجهزة المرورية، وأفراد المجتمع ومؤسساته العامة والخاصة، فالكل شريك في هذه المسؤولية”.

وأضاف أن الحوادث المرورية لا تزال تشكل هاجساً مقلقاً للأجهزة الأمنية في الدولة، وللجمهور على حد سواء، بسبب ما تتركه من آثار ضارة تتمثل في أعداد الوفيات والإصابات والآثار الاجتماعية الأخرى، وكان لابد من خلق ثقافة الوعي المروري لجميع أفراد المجتمع، وتكاتف الجهود للحد من الحوادث المرورية، وذلك حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات. وقال العميد غانم أحمد “إن شعار أسبوع المرور لهذه السنة “غايتنا سلامتك” يدعو إلى تعاون وتكاتف الجميع من أفراد ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة من أجل وقف نزيف الحوادث المرورية والحد من ضحاياها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض