• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

خلال جولة قائد عام الشرطة للمركز

«الدقداقة» يخفض نسبة الحوادث إلى 68%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

رأس الخيمة (الاتحاد)

أشاد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بمستوى الكفاءة التي وصل إليها مركز شرطة الدقداقة الشامل بجميع ضباطه وأفراده، وانعكس ذلك على أدائهم من حيث انخفاض مؤشر الحوادث المرورية بنسبة (68%) على مستوى المراكز الشرطية الشاملة بالإمارة، ما يؤكد تحقيق المركز لرؤية دولة الإمارات، وأكد حرصه على تكريم هؤلاء الرجال تقديراً لجهودهم المبذولة. وبلغ عدد الحوادث المرورية في الربع الأول من عام 2016 نحو (47) حادثاً بنسبة (76%)، فيما بلغ عددها في الفترة نفسها من العام الجاري 2017 نحو (15) حادثاً بنسبة (24%)، ما يؤكد انخفاضاً ملموساً وواضحاً.

وسجلت الإصابات بالحوادث المرورية انخفاضاً خلال الربع الأول من عام 2016 بعدد (58) إصابة بنسبة (22%)، فيما بلغ عددها في الفترة نفسها من عام 2017 نحو (16) إصابة بنسبة (78%).

وكان اللواء النعيمي قد تفقد مركز شرطة الدقداقة الشامل بهدف الاطمئنان على سير العمل، والاستماع إلى آراء الموظفين وملاحظاتهم، ورافقه خلال الجولة التفقدية العميد طارق محمد بن سيف مدير مكتب القائد العام، الخبير سيف الشفيري خبير ومستشار الأداء المؤسسي والاستراتيجي بالقيادة العامة، وفريق التفتيش الأمني. وكان في استقباله العقيد محمد عبيد الخاطري رئيس مركز شرطة الدقداقة الشامل، ومدراء الأفرع والوحدات، وعدد من الضباط والأفراد بالمركز.

واستهل اللواء النعيمي زيارته بتفقد الطابور العسكري للتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية من حيث الالتزام بالقيافة والهندام العسكري وفق التعليمات النظامية المطبقة في وزارة الداخلية، ثم تفقد فرع التحقيق والبحث الجنائي وفرع المعلومات الأمنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا