• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

أكد التزام الحكومة بتقديم أقوى عرض للفوز باستضافة «إكسبو 2020»

عبدالله بن زايد يستقبل الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض في باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

أبوظبي (وام) - أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس المجلس الوطني للإعلام أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شهدت تطوراً تنموياً في المجالات كافة وأصبحت محط أنظار العالم بعد أن أضحت منارة عالمية في صناعة المعارض المتخصصة.

وقال سموه إن اقتصاد الإمارات أصبح أكثر نشاطاً وتنوعاً ونجحت في جذب المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف دول العالم بفضل بنيتها التشريعية والتحتية المتطورة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بحضور معالي ريم الهاشمي وزير دولة مديرة عام اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو 2020 العالمي في دبي أمس بمقر وزارة الخارجية فيسنتي جونزاليز لوسيرتاليس الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض في باريس الذي يزور البلاد حالياً للإطلاع على الإمكانات المتوافرة في الدولة والتي تؤهلها للفوز باستضافة معرض إكسبو العالمي 2020 الذي سيقام تحت شعار “تواصل فكري لخلق مستقبل أفضل”.

وحضر اللقاء ديميتري كيركينتزيس مدير الإدارة في المكتب الدولي للمعارض ولورانس توليدو منسقة المرشحين للدورة 2020 ومحمد الخاجة المستشار بمكتب سمو وزير الخارجية.

وتنافس دولة الإمارات على استضافة دورة العام 2020 من معرض إكسبو العالمي روسيا والبرازيل وتركيا وتايلاند، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز بالاستضافة العام 2013.

وقال سمو الشيخ عبدالله بن زايد خلال اللقاء “نحن حريصون على أن نظهر الوجه الحقيقي لهذا الجزء من العالم الذي يمتاز بالانفتاح والتسامح والتنوع، وحكومة الإمارات تعبر عن التزامها العميق بتقديم أقوى عرض ممكن للفوز باستضافة اكسبو 2020”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا