• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يرى أن درع الدوري حائرة بين العين والجزيرة

كالديرون: معانقة البطولات.. طموحي مع الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

عندما تعاقدت شركة الوصل لكرة القدم، مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون، بدلاً من البرازيلي جورج كامبوس «جورجينيو»، استطاع الوصل أن يجمع 5 نقاط، من 5 مباريات، أما في عهد كالديرون فتحسنت الأمور كثيراً في «قلعة الإمبراطور»، ولذلك سعت إدارة «الفهود» بعد مباريات عدة للتجديد مع كالديرون، ليستمر في قيادة الوصل لمدة موسمين قادمين.

ويعتبر كالديرون ليس غريباً عن الساحة الإماراتية والخليجية، حيث سبق له تدريب بني ياس عام 2011، كما درَّب منتخبات خليجية عديدة، منها السعودية وعُمان والبحرين، بالإضافة إلى ناديي الاتحاد والهلال السعوديين، ويفكر كالديرون جدياً في الوقت الراهن، في إعادة الوصل إلى سابق مجده، للوصول إلى منصات التتويج المحلية التي يغيب عنها منذ موسم 2007.

علي معالي (دبي)

تطرق كالديرون في حواره الخاص مع «الاتحاد»، إلى العديد من المواضيع الخاصة في «قلعة الفهود»، والعودة للمنافسة على الألقاب، وكذلك عن المرشح الأكبر للفوز بدوري الخليج العربي هذا الموسم، وعرج بنا كذلك إلى ما قدمه منتخبنا الوطني في أمم آسيا مؤخراً في أستراليا.

بدأ كالديرون حديثه عن «الفهود» قائلاً: «الوصل أفضل بكثير عن فترات عديدة سابقة، وهذا من خلال الإحصائيات التي تؤكد حالة التطور التي يعيشها الفريق حالياً، حيث كانت نسبة تهديف الفريق ضعيفة، والأهداف التي تسكن مرماه كثيرة، خاصة في أول 6 مباريات، حيث اهتزت الشباك 12 مرة، بواقع هدفين في كل مباراة، وسعيد بما وصلنا إليه الآن، من ثبات نسبي في الأداء والتهديف، وتراجع نسبة هز شباك فريقي، وعندما تحملت مسؤولية تدريب الفريق، كان هناك 17 لاعباً جديداً في الفريق، وخلال هذه الفترة القصيرة والقياسية، عملنا فريقاً متجانساً وله شكله في أرض الملعب».

وأضاف: «بعد ما يقارب من 5 أو 6 أسابيع من تولي المهمة، وجدت إدارة نادي الوصل تتحدث معي عن تجديد العقد لفترة أطول، وهذا يثبت أن لديهم ثقة في عملي، وهذا مصدر فرحة كبيرة بالنسبة لي، وأعرف ماذا يريد الوصل، حيث يبحث الفريق عن البطولات، كونه صاحب تاريخ الكبير في الكرة الإماراتية، وأنا شخصياً قبلت التحدي والعمل مع الوصل، على الرغم من أن الفريق خلال سنوات ماضية متراجع في المستوى، ولدي الكثير في الفترة القادمة لأقدمه مع للنادي، وهذا طموح مشترك بيننا في البحث عن المنافسة على الألقاب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا