• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

نظمتها جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

سفراء التواصل بـ «أبوظبي للإعلام» يشاركون في ورشة «سناب شات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شارك فريق سفراء التواصل الاجتماعي (UAE Buzz) التابع لـ «أبوظبي للإعلام» في ورشة عمل تفاعلية متخصصة بتطبيق «سناب شات» للأعمال، والتي جرى تنظيمها على مدى يومين بدعم ورعاية من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (ميبرا - MEPRA)، حيث عقد اليوم الأول في فندق راديسون بلو بدبي 2 أبريل، فيما استضافت «أبوظبي للإعلام» فعاليات اليوم الثاني بمقرها الرئيس في 3 أبريل الجاري.

وجاء تنظيم هذه الورشة التدريبية، انسجاماً مع التزام «أبوظبي للإعلام» المستمر بموظفيها، وتوفير ما يحتاجونه لتطوير مهاراتهم المهنية، فضلاً عن كونها جزءاً مهماً من الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة نحو تعزيز خدماتها المقدمة للجمهور والمتابعين، وفق أعلى معايير المحتوى الإعلامي، ومن خلال منصاتها الإعلامية وعلاماتها التجارية التابعة لها.

وأسهمت ورشة العمل في تعزيز ودعم مهمة فريق سفراء التواصل الاجتماعي لدى «أبوظبي للإعلام» على جميع المستويات لكونهم يمثلون نخبة من الشخصيات المؤثرة والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، فهم مستمرون بتقديم محتوى متميز يغطي مجموعة واسعة من القطاعات إلى الجمهور المحلي والعالمي.

وركزت ورشة العمل التي عقدت تحت عنوان «سناب شات للأعمال»، على أسلوب التفاعل مع هذه المنصة الاجتماعية من منظور جديد، من خلال التعرف إلى أسرار النجاح التي حققتها العديد من القنوات المتاحة للجمهور على تطبيق «سناب شات».

وتمكن فريق سفراء التواصل الاجتماعي من الاطلاع على أساليب جديدة لإجراء الأبحاث التي تستهدف الوصول إلى فئات محددة من الجمهور والآليات المتبعة في التواصل مع الشخصيات المؤثرة، ووضع استراتيجية للمحتوى الخاص بهم، وابتكار محتوى تفاعلي، ليصبح لدى فريق سفراء التواصل الاجتماعي نظرة عميقة على القطاع، وآخر المستجدات التي ستمكنهم من توسيع شبكة علاقاتهم، وتطوير مهاراتهم الاحترافية باستخدام «سناب شات»، وقياس مدى وصولهم لجمهورهم من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا