• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انطلاق مؤتمر ومعرض دبي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي (وام) تنطلق اليوم فعاليات الدورة التاسعة عشرة من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات”، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويستقطب مؤتمر ومعرض “دوفات” - الذي يعد الحدث الأكبر في منطقة الشرق الأوسط - أهم الخبراء والمتخصصين العالميين في قطاع الصيدلة من شتى أنحاء العالم، حيث بات يشكل ملتقى عالمياً يجمع بين الخبراء والجيل الجديد من اختصاصي الصيدلة المشاركين في فعالياته للتعلم من الخبراء وإكتساب ساعات معتمدة وتبادل الخبرات والمعرفة.

وتتضمن فعاليات الحدث هذا العام 24 جلسة علمية و21 ورشة عمل يلقيها 72 محاضراً من عمداء كليات وأساتذة جامعات واستشاريين، ورؤساء جمعيات صيدلانية.

وستتطرق الجلسات إلى عدة مواضيع منها أحدث الابتكارات في علم الصيدلة والتحديات في ممارسة الصيدلة ونقص الأدوية واكتشاف العناصر الدوائية الجديدة والآفاق والأدوات الحديثة للممارسة الصيدلانية والسلامة الدوائية ومستقبل ممارسة الصيدلة والصيدلة السريرية وغيرها. ونجح معرض “دوفات” عبر الأعوام العشرين السابقة في جذب أهم وأكبر الشركات، التي تستعرض آخر المنتجات والتقنيات الحديثة في قطاع الصيدلة. ويحظى المعرض هذا العام بمشاركة 420 شركة من أكثر من 70 دولة، فيما يتوقع أن يشهد الحدث مشاركة 18 ألف زائر ومشارك.

وتنظم شركة “اندكس” لتنظيم المؤتمرات والمعارض العضو في اندكس القابضة - هذا الحدث بدعم من هيئة الصحة بدبي ومن الجهات العلمية بالدولة إلى جانب عدد من الهيئات والمنظمات العلمية العالمية العاملة في مجال الصيدلة. يذكر أن مؤتمر ومعرض “دوفات” انطلق عام 1995 بالتعاون بين شركة “اندكس” لتنظيم المؤتمرات والمعارض وهيئة الصحة بدبي، ويهدف إلى إنشاء ملتقى علمي وتجاري رائد يقوم بخدمة قطاع الصيدلة في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض