• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م

مستشفى الكورنيش يُعرّف بأهمية الرضاعة الطبيعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - احتفل مستشفى الكورنيش الذي تملكه وتديره شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” بيوم المجلس الدولي لاستشاري الرضاعة المعتمدين، بهدف نشر الوعي حول أهمية الرضاعة الطبيعية بين الأمهات.

وأكدت الدكتورة مريم المزروعي نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في المستشفى، أهمية التزام جميع الأمهات بالرضاعة الطبيعية، مشيرة إلى أن المستشفى يوفر دروس تعليم الرضاعة للأمهات منذ العقود الثلاثة الماضية، وباعتباره مستشفى متخصصا في الولادة، فإنه يدرك أهمية التعليم، وتوظيف استشاري الرضاعة المؤهلين، الذين يعدون خبراء مدربين، ويعرفون كيفية العمل مع فريق الرعاية الصحية بأكمله ومساعدة الأمهات علي المضي في بداية جيدة مع الرضاعة الطبيعية، وتقديم الدعم لهم في تحقيق أهدافهم”.

وأضافت أن حصول مستشفى الكورنيش على جائزة الرعاية الخاصة بالمجلس الدولي لاستشاريين الرضاعة المعتمدين يوضح مدى التزام وتفاني مستشفى الكورنيش في هذا المجال، إذ تم الاعتراف بمستشفى الكورنيش من قبل المجلس الدولي لمفتشي استشاريين الرضاعة (آيي بي إل سي إيي) والرابطة الدولية لاستشاريين الرضاعة للتميز في مجال رعاية الرضاعة في عام 2013، حيث يعد المستشفى الوحيد في المنطقة الذي حقق هذا الاعتراف المرموق.

من جانبها أكدت غابرييلا شعت، مهنية ومحترفة مدربة على الرضاعة في المستشفى، أهمية أن تحصل المرأة على معلومات حول الرضاعة الطبيعية، إلى جانب الأنشطة المجتمعية.

وقالت إن المستشفى يسعى لنقل التعليم حول أهمية التغذية الجيدة للأم والطفل، ومنذ الأيام الأولى، التي تعد في غاية الأهمية وكيفية مساعدة الرضاعة الطبيعية بشكل كبير على صحة ورفاهية كل من الأطفال وأمهاتهم.

وبمناسبة يوم المجلس الدولي لاستشاريين الرضاعة المعتمدين، نظم فريق الرضاعة الطبيعية أنشطة مجتمعية لدعم الدور التوعوي بالمجتمع بأهمية الرضاعة الطبيعية وفائدته للأم والطفل سوياً من خلال محاضرات وندوات تمت إقامتها بكليات التقنية العليا للطالبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض