• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن تسجيل الإنجاز باسم الإمارات أهم مكسب

مبخوت في «جينيس» بأسرع هدف آسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أقامت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حفلها الرسمي أمس في ستاد محمد بن زايد، لتسليم شهادة التميز لأسرع هدف في تاريخ بطولة كأس آسيا للاعب الدولي علي مبخوت. حضر مراسم التكريم محمد بن هزام الأمين العام بالإنابة لاتحاد كرة القدم، ومحمد سالم العنزي المشرف العام لكرة القدم بنادي الجزيرة، ووفد من مسؤولي الموسوعة برئاسة طلال عمر ممثل مكتب الموسوعة في منطقة الشرق الأوسط.

وفي بداية الحفل، ألقى طلال عمر، كلمة مجلس إدارة الموسوعة، التي نقلوا فيها تهنئتهم جميعاً لدولة الإمارات على الإنجاز الجديد الذي سجل باسمها وباسم لاعبها الدولي علي مبخوت نجم كرة القدم، وأكد أن إنجاز اللاعب يعزز مكانة الدولة على المستوى العالمي، وأن موسوعة جينيس التي تأسست عام 1955 تعبر عن فخرها وسعادتها بالإنجاز الإماراتي الجديد، ويسعدها أن تشارك في هذا الحفل المبسط لمنح علي مبخوت فارس كرة القدم الآسيوي، الشهادة التي تمثل اعترافاً من أكبر موسوعة عالمية بإنجازه، وأن الموسوعة وهي تمنحه الشهادة التاريخية، تعلن رسمياً عن انضمامه إلى العظماء البارزين من أعضائها أصحاب الأرقام القياسية في شتى المجالات. وقدم عمر الشهادة إلى مبخوت، وسط تصفيق الحضور، ومنح محمد بن هزام مسؤولي الموسوعة درع اتحاد كرة القدم، فيما منح محمد سالم العنزي مسؤولي الموسوعة درع نادي الجزيرة، وتبادل مع بن هزام الدروع أيضاً.

وعبر مبخوت نجم الجزيرة عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أن أكثر شيء يسعده أنه سجل باسم الإمارات، وأوضح أنه يتمنى أن تتواصل الإنجازات للدولة في كل المجالات، وبدأت فقرة التوقيعات على الكرات، والقمصان سواء من الجزيرة أو منتخبنا الوطني ومكتب الموسوعة في منطقة الشرق الأوسط، وحرص الحاضرون على التقاط الصور مع مبخوت في هذه المناسبة التاريخية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا