• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد يستقبل عمدة فرانكفورت

إزاحة الستار عن النصب التذكاري لمدينة فرانكفورت في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي ( الاتحاد، وام) - استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في ديوان صاحب السمو حاكم دبي صباح أمس بيتر فيلدمان عمدة مدينة فرانكفورت الألمانية. وجرى خلال اللقاء، استعراض عدد من المواضيع المتصلة بتحقيق التعاون بين مدينتي دبي وفرانكفورت في المجالات الخدمية والبيئية والبنية التحتية وإمكانية تبادل الخبرات بين بلديتي المدينتين.

وأبدى فيلدمان إعجابه بالتنظيم الرائع لمدينة دبي والخدمات، التي تقدمها للجمهور خاصة الخدمات الإلكترونية، وتحولها إلى خدمات ذكية، معرباً عن رغبة البلدية بالاستفادة من خبرة دبي في هذه المجالات، ولاسيما قطاع المباني الخضراء وحماية البيئة من الملوثات. كما أشاد الضيف الألماني بالنهضة الحضارية لدولة الإمارات وتوجهها لتحقيق الاستدامة في التنمية.

وقد أزاحت بلدية دبي أمس، الستار عن النصب التذكاري لمدينة فرانكفورت الألمانية، الذي تم إنشاؤه في حديقة زعبيل في دبي، بحضور المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، وبيتر فيلدمان عمدة مدينة فرانكفورت الألمانية والوفد المرافق، وعدد من مسؤولي البلدية. ويضاف هذا النصب التذكاري لمدينة فرانكفورت الألمانية ضمن المدن الأخرى الشقيقة والصديقة، التي حرصت بلدية دبي على أن ترسخ لها معالم في إطار توطيد العلاقات معها، التي وقعت معها الدائرة اتفاقيات التوأمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض