• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  12:59    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران    

يجمع بين الكوميديا والمشاهد الإنسانية

متقاعدون «يسيرون على الموضة» لسرقة بنك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

مورجان فريمان.. آلان أركين.. مايكل كين، ثلاثة من عمالقة الفن السابع في هوليوود، اجتمعوا في فيلم «السير على الموضة» - Going in Style، ليقدموا أحد الأعمال المميزة التي تمزج بين الكوميديا والإنسانية من خلال ثلاثة رجال متقاعدين، يئسوا من إيجاد فرص للحصول على أي أموال بعد تقاعدهم، ومع تفاقم الأمر وازدياد تعقد الظروف، يشرعون في تدبير خطة محكمة لسرقة بنك.

النجوم الثلاثة أبطال الشاشة الذهبية، رغم أن أعمارهم تجاوزت الـ70 عاماً، وتوقع صناع الفيلم أن يكون أكثر مشاهدة للفئة العمرية نفسها، إلا أن أداء الممثلين المشهورين، وبراعتهم في تقديم فيلم سينمائي يهدف إلى المتعة والترفيه والضحك، استطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية من كافة الفئات وخصوصاً الشباب.

عالم الإجرام

تبدأ المشاهد الأولى من الفيلم بتعريف المشاهد حول ثلاثة أصدقاء «ويلي» الذي يلعب دوره مورجان فريمان و«جو» الذي يلعب دوره مايكل كين و«آلبرت» الذي يجسده آلان أركين، وهم ثلاثة رجال مسنين ومتقاعدين، يستمتع الثلاثة بحياة التقاعد الهادئة، إلى أن يحدث أمر مؤثر على حياتهم ومن ثم على أحداث الفيلم، بانقطاع أموال معاشهم لأسباب بنكية، الأمر الذي يجعلهم غاضبين للغاية، ويجعلهم يقررون سرقة البنك لاستعادة حياتهم، رغم أنهم لا ينتمون إلى عالم الإجرام إطلاقاً.

ذعر وخوف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا