• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأهل للقاء الجزيرة في النهائي

«الزعيم» يقهر عناد «السماوي» في الوقت القاتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

أمين الدوبلي- عبدالله القواسمه (أبوظبي)

بعد مباراة ماراثونية تمكن الزعيم العيناوي بفارق الخبرة من انتزاع الفوز على بني ياس أمس، بنتيجة 3/&rlm&rlm&rlm 2 في الوقت الإضافي الثاني، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس، على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكان اللاعب لي ميونج هو نجم اللقاء الأول حيث قال كلمته في الوقت القاتل، وسجل هدف الفوز لفريقه من هجمة منظمة.

كانت المباراة انتهت في وقتها الأصلي بتعادل الفريقين 2/&rlm&rlm&rlm 2، حيث تقدم العين عن طريق محمد عبدالرحمن في الدقيقة 67، ثم أضاف اسبريل الهدف الثاني في الدقيقة 85، ويعود بني ياس للقاء في الدقيقة 89 بالهدف الأول، عن طريق بلفوضيل، ثم يدرك التعادل في الدقيقة 90 عن طريق عامر عبدالرحمن، قبل أن يحسم لي ميونج المباراة في الوقت الإضافي الثاني .

وبهذا الفوز يتأهل الزعيم العيناوي للقاء الجزيرة في النهائي يوم الأحد المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية.

بدأت المبارة سريعة من الطرفين، لكن التحفظ كان هو العنوان الأبرز في الدقائق الأولى، وبدأت ملامح الخطورة في الدقيقة السادسة عندما حصل أحمد دادا على ضربة حرة مباشرة من الجبهة اليسرى، تقدم لها درينثي وسددها مباشرة لتجد قبضة خالد عيسى الحديدية، وترتد الهجمة لمصلحة العين، فتصل إلى عموري الخالي من الرقابة، ويتقدم بها عموري ويقترب من منطقة جزاء بني ياس، ثم يسدد كرة بعيدة عن مرمى محسن محمد.

ثم تتواصل الإثارة عبر الطرفين، ويعتمد بني ياس على الجبهة اليسرى المكونة من درينثي وبلفوضيل، ويحتسب الحكم أحمد سالم خلفان ضربة حرة غير مباشرة على بني ياس من داخل منطقة جزائه، نظراً لإمساك الحارس محسن محمد بكرة عادت إليه من أحد زملائه، وتقدم لها عمر عبدالرحمن ثم لعبها على رأس محمد أحمد القادم من الخلف، والمنفرد من دون رقابة، لكنه سددها رأسه فوق العارضة، لتضيع فرصة الهدف الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا