• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجزيرة يتأهل إلى بطولة الشرق الأوسط للبراعم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل الجزيرة تحت 12 سنة إلى المشاركة ممثلاً للأندية والأكاديميات، في بطولة فولكس فاجن الشرق الأوسط التي تقام في دبي السبت المقبل، بمشاركة 12 فريقاً، وذلك بعد نجاحه في حصد المركز الأول في التصفيات التي استضافها النادي للمرة الأولى بأكاديمية الشوامخ بمشاركة 8 فرق.

وأكد وائل السيسي المشرف العام على فرق 12 و13 و14 سنة بالجزيرة، أن المنافسة جاءت قوية في البطولة بمشاركة أكاديميات أبوظبي، وأن الجزيرة يملك خبرة المشاركة في النسخة الماضية التي فاز بها على مستوى الشرق الأوسط بالمركز الأول، وتأهل للمشاركة بعد ذلك على المستوى العالمي في المباريات التي أقيمت بألمانيا، وقدم فيها عروضا قوية.

وأضاف: تخوض بطولة أكاديميات الكرة بالشرق الأوسط، 4 فرق من الإمارات، وفريقان من السعودية والكويت، وعُمان، ومثلهما من قطر، وسوف يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على الكأس والميداليات الذهبية، ثم يتأهل مباشرة إلى إقامة معسكر خارجي في فولفسبورج لمدة أسبوع خلال مايو المقبل.

وقال السيسي: كل الشكر للجهاز الفني بمدرسة الكرة، بقيادة بدر رجب الذي أعد لنا فريقاً بمثل هذه المواصفات المشجعة، ونتمنى له التوفيق في البطولة المقبلة حتى يكرر إنجاز الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا