• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

بدء رحلات المشاركة بالرمز مع «طيران هاينان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - بدأت الاتحاد للطيران رحلات المشاركة بالرمز مع شركة طيران هاينان الصينية.

وتمثل هذه الاتفاقية باكورة اتفاقيات الشراكة بالرمز التي تبرمها الاتحاد للطيران مع شركات الطيران الصينية.

وبموجب الاتفاقية، قامت شركة طيران هاينان بوضع رمزها HU على رحلات الاتحاد للطيران التي يتم تشغيلها بين أبوظبي ووجهاتها الثلاث في الصين، وهي بكين وشنغهاي وتشنغدو، كما تمتد الاتفاقية إلى الرحلات التي تُشغلها الاتحاد للطيران إلى مطار الخرطوم الدولي في السودان.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، في بيان صحفي أمس، إن هذه الاتفاقية تمثل إحدى الركائز الأساسية التي تستند عليها الاتحاد للطيران في تعزيز حضورها داخل الأسواق الصينية.

وأضاف “تساهم اتفاقية الشراكة بالرمز مع شركة طيران هاينان في توسيع شبكة الاتحاد للطيران داخل الصين، مع إمكانية استقطاب ملايين العملاء في الصين الذي يسافرون إلى منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا”.

وزاد “كما تمثل الاتفاقية قاعدة قوية للارتقاء بالعلامة التجارية للاتحاد للطيران داخل الأسواق الصينية، وسنواصل البحث عن مزيد من الفرص لتعزيز أواصر التعاون مع شركة طيران هاينان، كي تضم مزيداً من الوجهات بمرور الوقت”.

وبدوره، قال تاي لي رئيس شركة طيران هاينان:”تساهم اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران في تعزيز مكانة طيران هاينان على مستوى الشرق الأوسط وقارة إفريقيا. ولدينا الكثير من الآمال والتوقعات من وراء هذه الشراكة القوية، ونتطلع إلى منح عملائنا خدمات راقية وقيمة أفضل نتيجة روح الابتكار والإبداع المتبادلة بين الطرفين”.

وتقضي الاتفاقية بدمج برنامج ضيف الاتحاد وبرنامج فورتشن وينجز كلوب التابع لطيران هاينان، بحيث يستطيع عملاء كلا البرنامجين اكتساب أميال السفر عند السفر على متن رحلات الطرف الآخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا