• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

يتطلع إلى المحطة الأخيرة في «ويمبلي» للمرة الأولى منذ 37 عاماً

«سيتي» يطرق أبواب نهائي كأس الرابطة عبر بوابة وستهام الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

محمد حامد (دبي) - يسعى مان سيتي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الليلة أمام وستهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «الكابيتال ون»، لضمان التأهل إلى نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 1976، فقد كان ظهوره الأخير في المحطة الختامية للبطولة قبل 37 عاماً.

كما يتطلع سيتي إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، فقد نجح سيتي في تجنب أية خسارة في 13 مباراة متتالية بجميع البطولات، محققاً الفوز في غالبيتها، مما دفع به إلى وصافة البريميرليج، والتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دور الـ 16 بدوري الأبطال، كما يخوض الفريق منتصف الشهر الجاري مباراة الأعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام بلاكبيرن روفرز، مما يعني أن سيتي ما زال في قلب المنافسة على البطولات الأربع محلياً وقارياً.

مشوار سيتي

بدأ سيتي مشواره في كأس الرابطة بالفوز في الدور الثالث بخماسية بيضاء على ويجان بملعب الاتحاد، ثم نجح في إسقاط نيوكاسل في دور الـ 16 بثنائية بعد اللجوء للوقت الإضافي، وأقيمت المواجهة خارج معقل «السيتزن»، وفي ربع النهائي تفوق سيتي بثلاثية مقابل هدف على ليستر سيتي خارج ملعبه أيضاً، ويعود الفريق الليلة للعب بين جماهيره أمام وست هام في ذهاب نصف النهائي، متطلعاً إلى تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من نهائي البطولة، حيث يخوض مباراة الرد على ملعب وست هام في 21 يناير الجاري.

التشكيلة المتوقعة

من المتوقع أن يخوض سيتي مباراة الليلة بتشكيلة قوية غالبيتها من العناصر الأساسية، حيث يطمح الفريق إلى عدم التفريط في أولى بطولات الموسم، ومن المنتظر أن يدفع مانويل بيليجريني الذي يتعامل مع البطولات كافة بجدية تامة، بكل من جو هارت حارساً، وأمامه الرباعي الدفاعي زاباليتا، والقائد فينسنت كومباني، وماتيا ناستاسيتش، وجايل كليشي، وفي وسط الملعب فرناندينيو ويايا توريه للارتكاز، ومعهما بمهام هجومية سمير نصري، وخيسوس نافاس، ويتولى إدين دجيكو، وألفارو نيجريدو مهام رأس الحربة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا