• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م
  07:51    سفيرة أميركا في الأمم المتحدة: سنستخدم حق النقض ضد مشروع القرار المصري بشأن القدس        07:52    مصدر بريطاني: سيارة حاولت اقتحام قاعدة "ميلدنهال" الأميركية     

اعتبر أن منصب مدير المنتخب تكليف لخدمة الوطن

عبيد هبيطة: المرحلة المقبلة في «الأبيض».. «للرجال فقط» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

منير رحومة (دبي)

حرص عبيد هبيطة على توجيه الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، ولمجلس إدارة الاتحاد برئاسة مروان بن غليطة، على ثقتهم الكبيرة في تكليفه بتولي منصب مدير المنتخب الأول، معتبراً أن الاختيار، هو تكليف لخدمة الوطن من هذا الموقع.

واعترف هبيطة بأن هذا المنصب طموح أي إداري يعمل في الأندية، لأنه تحدٍ كبير، لخدمة كرة الإمارات والمساهمة في إعلاء راية الدولة، مشيراً إلى أنه لعب في المنتخب الأول وساهم في تشريف كرة الإمارات في التظاهرات والمشاركات الخارجية عندما كان لاعباً، وأنه يعود اليوم للمنتخب من بوابة العمل الإداري، في مهمة جديدة لمساعدة هذا الجيل من اللاعبين على تحقيق الأفضل.

أما فيما يتعلق بالمهمة الصعبة التي يخوضها «الأبيض» بعد تضاؤل حظوظه في التأهل إلى كأس العالم بسبب النتائج السلبية التي تحققت في آخر جولتين، وتأثير ذلك على النجاح في مهمته أجاب قائلاً: «المرحلة الصعبة في المنتخب للرجال فقط.. وقبلت المهمة لأنها تحدٍ كبير من أجل خدمة الأبيض في هذه الظروف، والصعوبات قد تكون حافزاً للنجاح».

وأضاف أن الجهاز الإداري السابق للمنتخب أدى دوره على أكمل وجه، ولابد من جهاز إداري جديد يتولى المهمة رغم الظروف غير المواتية، لأن المنتخب لا يزال في السباق، وأمامه تحديات أخرى مقبلة، وبالتالي يجب التحلي بروح المسؤولية، وقبول التحدي لخدمة كرة الإمارات.

وشدد هبيطة على أن الظروف الصعبة تتطلب تكاتفاً وتوحداً خلف المنتخب، من جميع الأطراف، سواء من مسؤولين أو لاعبين أو جهاز فني واتحاد كرة والجماهير والإعلام، لأن الأبيض بحاجة إلى استعادة توازنه، والعودة من جديد لاستعاد الجماهير بعروضه ونتائجه المشرفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا