• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

السودان

الأندية تستعد للموسم الجديد بجولات خارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

معاذ كمبال (الخرطوم) - مع تبقي أقل من شهر على انطلاقة النسخة التاسعة عشرة من الدوري السوداني، أعلنت معظم أندية الدوري حالة الطوارئ للموسم الجديد، ووجد المريخ نفسه مضطراً لبداية تحضيراته مبكراً وتحديداً من 25 ديسمبر الماضي حتى يغتنم الفرصة التاريخية بمواجهة بايرن ميونيخ الألماني وديا مساء الغد في العاصمة القطرية الدوحة، وسيستمر معسكره حتى نهاية يناير بتجربة ودية أمام ريد بول سالزبورج النمساوي.

بدوره حسم الهلال أمره رسميا وأعلن بدء اجراءات سفره للعاصمة القطرية الدوحة بدعوة من الأهلي القطري، فيما أكمل الأهلي شندي المشارك في كأس الاتحاد الأفريقي اجراءاته سفره استعدادا لإقامة معسكر في مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.

واختار الرابطة كوستي وناديا الهلال والمريخ الفاشر، العاصمة الإثيوبية أديس أبابا لاستضافة معسكراتهم الاعدادية، ومن المقرر أن يتوجه الرابطة يوم السبت القادم إلى إثيوبيا، بينما سيغادر المريخ الفاشر بعده مباشرة، فيما سيلحق بهما الهلال منتصف الشهر. واختار فريق النسور العاصمة الإريترية أسمره لاحتضان معسكره، شأنه شأن هلال كادوقلي الذي يتوقع مغادرته هو الآخر الاسبوع القادم، وانحصرت خيارات الأهلي الخرطوم ما بين القاهرة واسمرة.

وقرر نادي الأهلي عطبرة المشاركة لأول مرة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الاكتفاء بمعسكر داخلي، وسيتوجه اليوم إلى مدينة بورتسودان الساحلية لبداية تحضيراته، وصرف الفريق النظر عن إقامة معسكر خارجي للتكلفة المالية العالية، وعدم تلقيه معونات حكومية، وبدوره يقيم الاتحاد مدني معسكره في ولاية شمال كردفان.

من جانبه، قرر الأمل انطلاقة تحضيراته في معقله بمدينة عطبرة على أن يتوجه للعاصمة الخرطوم لاحقاً لاستكمال التحضيرات، وسيبقى فريق النيل الحصاحيصا في معسكر بمعقله على أن يتوجه للخرطوم في وقت لاحق لاستكمال التحضيرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا