• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

بطل المجموعة الثانية يتحدد الليلة

بارتيزان يتخطى فالنسيا إلى نهائي بطولة هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

صلاح سليمان (العين)

تأهل فريق بارتيزان الصربي إلى المباراة النهائية من بطولة هزاع بن زايد «الدولية» لكرة القدم للناشئين 2017، بعد تغلبه المثير على فريق فالنسيا الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت مساء أمس الأول، على استاد طحنون بن محمد في القطارة، ليصبح الطرف الأول في نهائي البطولة الذي يقام في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد، تاركاً المجال في الوقت نفسه لفريقي العين وفالنسيا للمنافسة على المركز الثاني على قائمة ترتيب المجموعة الأولى بعد أن فقد كلاهما فرصة بلوغ المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في السادسة من مساء اليوم، حيث يدخل العين اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة، بينما يؤديه فالنسيا برصيد خالٍ من النقاط.

اتسمت مباراة بارتيزان الصربي وفالنسيا الإسباني بالندية والإثارة، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بعد أن قدم الفريقان مستوى طيباً إلا أنهما أضاعا كل الفرص التي لاحت لهما أمام المرميين، ونفذ بارتيزان خطة دفاعية بحتة في هذا الشوط، واعتمد على الهجمات المرتدة قبل أن يغير خطته في الشوط الثاني، ويتحول إلى الهجوم ليتمكن مهاجمه أنطونيو نافاس من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 54، والذي جاء من ركلة جزاء، وبعد تسع دقائق من هدف السبق الصربي أعاد بابلو جارسيا المباراة إلى المربع الأول، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة 63 بتسديدة رأسية متقنة.

واستمر التعادل بين الفريقين وسط محاولات متكررة من الجانبين لتسجيل الهدف الثاني، ونجح بارتيزان في بلوغ حلمه عن طريق لاعبه بوجدان حاكسيك الذي رجح كفة فريقه، مسجلاً هدف الفوز في الدقيقة 74 من خطأ دفاعي وقع فيه الطرف الآخر، ولم تفلح محاولات فالنسيا في تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لينتهي اللقاء بفوز بارتيزان بنتيجة 2/‏1.

أما فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، فقد أشعل المنافسة في صراع المجموعة الثانية على بطاقة التأهل إلى النهائي، بعد أن فاز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2-1، ومن المقرر أن يلتقي أتلتيك بيلباو فريق الزمالك المصري في السادسة مساء اليوم، في مواجهة قوية لتحديد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا