• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

ليدي جاجا تقرر إقامة حفل إضافي في هونج كونج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

هونج كونج (د ب أ) - قررت نجمة البوب ليدي جاجا أمس، إضافة حفل ثالث لها في هونج كونج ضمن جولتها الغنائية الآسيوية، بعد أن أدى الإقبال “منقطع النظير” على شراء التذاكر إلى عجز أعداد هائلة من عشاقها عن حضور الحفل، وارتفاع أسعارها بصورة فلكية في السوق السوداء.

وقالت شركة “لايف نيشن” متعهدة الحفلات إنه سيتم اليوم طرح تذاكر الحفل الغنائي الذي سيقام في الخامس من الشهر الجاري في مقر معرض إكسبو العالمي بالمدينة، والذي تبلغ سعته 14 ألف شخص.

وكانت تذاكر حفلي جاجا يومي 2 و3 مايو المقبل، قد نفدت خلال 90 دقيقة من طرحها للبيع هذا الأسبوع، ووجد جزء كبير من هذه التذاكر طريقه إلى السوق السوداء. فقد وصل سعر التذكرة في السوق السوداء إلى نحو 4000 دولار أميركي على الرغم من أن سعرها الأصلي 200 دولار فقط.

وعقب الإعلان عن إقامة حفل ثالث انخفض سعر التذكرة إلى ما يتراوح بين 380 و500 دولار.

وجرى استدعاء الشرطة بعد حدوث شجارات ومشادات بسبب عدم الالتزام الوقوف في الصف أمام واحد على الأقل من منافذ البيع الـ 29 التي بدأت في البيع يوم الاثنين الماضي.

كما تشمل الجولة الغنائية للمغنية الأميركية كلا من سنغافورة وسيؤول وطوكيو وجاكرتا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا