• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  07:04    التلفزيون المصري: 235 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

«نقطة» الفتح تضع «أحلام» الجزيرة «بين السماء والأرض» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

حصل الجزيرة على نقطة أمام الفتح السعودي أمس الأول بالتعادل السلبي، وهو ما وضع أحلام الفريق في مشوار البطولة الآسيوية «بين السماء والأرض»، فلا هو يملك فرصة كبيرة في التأهل ولا هو قد ودع السباق إلى الدور الثاني، وإن كانت المهمة قد أصبحت «مستحيلة» منطقياً، فهي قائمة رقمياً.

وأكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة، أن مباراة فريقه أمام الفتح السعودي كانت ضعيفة للغاية من الطرفين، وقال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «بكل تأكيد المباراة كانت سيئة للغاية وضعيفة إلى أبعد الحدود، مشيراً إلى أنه لا يعرف السبب وراء ذلك على الإطلاق».

وأضاف: «لم أجد مبرراً للأداء الضعيف أبداً، وربما يكون ذلك ناتجاً عن تفكير اللاعبين في مباراة الدوري المقبلة أمام الشباب، ونحن كجهاز فني لم نضع في اعتبارنا مواجهة الشباب ، وطالبنا اللاعبين بالتركيز فقط في مباراة الفتح، لكن ربما يكون الأمر نفسياً، حيث إن لقاء الجمعة يعد واحداً من أهم أسباب ما حدث فعلياً على أرض الملعب».

وشدد على أن مسألة التأهل باتت صعبة للغاية، وقال: «عملياً ورقمياً لم نخرج من المنافسة وعلينا الفوز في المباراتين المقبلتين، وانتظار نتائج الآخرين».

وتمنى تين كات أن يكون أداء فريقه في مباراة أمس الأول مجرد ظرف عارض وألا يلقي بظلاله على لقاء الشباب المقبل، وفي الوقت نفسه أكد أنه قادر وجهازه الفني على تجهيز اللاعبين للموقعة المقبلة بشكل جيد، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يعرفون أهمية اللقاء ودوره في حسم لقب دوري الخليج العربي الذي اقترب من الجزيرة كثيراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا