• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأردايس يشعر بالصدمة من أداء فريقه

جديناك يشيد بثلاثية بالاس أمام ويستهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

لندن (د ب أ)

أشاد ميلي جديناك لاعب فريق كريستال بالاس بفوز فريقه الثمين 3-1 على مضيفه ويستهام يونايتد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي. وقال جديناك عقب المباراة: «لقد حققناً فوزاً ضخماً بالفعل، كنا ندرك أننا سنخوض مباراة صعبة، ويرجع الفضل إلى الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون، الذين جعلوا المباراة تسير في الطريق الصحيح»، واستعاد كريستال بتلك النتيجة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

من جهته، أعرب سام الأردايس المدير الفني لفريق ويستهام عن صدمته من خسارة فريقه 1-3 أمام ضيفه كريستال بالاس، وقال مدرب ويستهام عقب المباراة: «إنني أشعر بالصدمة، لم أكن أتوقع ظهور الفريق بمثل هذا المستوى الهزيل على الإطلاق».

أضاف الاردايس: «إنه أمر بدهي، حينما لا تبذل أقصى الجهد، فإنك سوف تعاني»، وواصل ويستهام بتلك الخسارة نتائجه المحبطة، بعدما اكتفى بالحصول على ثلاث نقاط فقط في مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز التاسع.

من جانب آخر، أبدى الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لفريق ساوثهامبتون تقبله للخسارة صفر- 1 التي مني بها فريقه أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون، مشيرا إلى أن ويست بروميتش يستحق الفوز باللقاء. وقال كومان عقب المباراة: «نحن نعلم الطريقة التي يلعب بها ويست بروميتش، إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية، ويتميزون بالتنظيم الدفاعي الجيد حقا، ولكنهم كانوا بحاجة لحصد النقاط الثلاث ويستحقون الفوز».

وواصل ساوثهامبتون نتائجه المخيبة في المسابقة خلال الفترة الماضية، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي، ليكتفي بالحصول على نقطة واحدة فقط في مبارياته الثلاثة الأخيرة، ويواصل ابتعاده عن المراكز الأربع الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. وتجمد رصيد ساوثهامبتون بتلك الخسارة عند 46 نقطة ليظل في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء بقية مباريات المرحلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا