• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

«حركات» أغنية مصرية للسعودي متعب اليوسف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - بعد انتهائه من تصوير أغنيه “ماعندك جديد” يباشر المطرب السعودي الشاب متعب اليوسف الإشراف عى أعمال المونتاج مع المخرجة حنان الشاذلي التي تقوم بتصوير أغنيته الجديدة “حركات” بالقاهرة على مدار سبعة أيام.

وقال متعب لـ”الاتحاد” إنه يتواجد حالياً بالقاهرة، من أجل تصوير الأغنية التي أنجز كلماتها هاني رجب وقام بتلحينها خالد جنيدي، والتوزيع لحازم رأفت.

وكان اليوسف قد رفض اقتراح الشركة المنتجة بتصوير أغانيه في بيروت أو تركيا، مفضلاً القاهرة التي صور فيها إحدى أغنياته خلال الاحتفالات بعيد الثورة الأول. ولم يشعر اليوسف بأي مخاوف خلال زيارته للقاهرة، نتيجة ما يقال عن الانفلات الأمني الذي سيطر علي الشارع في الفترة الأخيرة.

وقال متعب إنه قرر الغناء باللهجة المصرية من أجل التقرب الى شعب عاشق للطرب وأنه يود أن يكون مطرباً محبباً للجمهور المصري.

ونفى أن تكون “حركات” أغنية شعبية، حيث وصفها بأنها فلكلورية، تعتمد توزيعاً موسيقياً متفرداً.

     
 

توضيح

توضيح .. ياساده هذا الخبر عار تماما من الصحه. الفنان متعب لم يغنى هذه الاغنيه(حركات) وقد اعلن الملحن المصرى ( خالد جنيدى) فى احدى اللقاءات التلفزيونيه على قناه نيل لايف بأن الفنان متعب اليوسف غنى من الحانه وكلمات الشاعر السعودى اسير الرياض اغنيه ماعندك جديد فقط اما غنيه حركات فليس له ولا يحق له ذكر اسمه على عمل لم يغنيه بعد وليس ملكه وبالتالى لا يجوز نشر هذه الاخبار المغلوطه .

omar helal | 2012-04-22

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا