• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الصين تكسب لقب زوجي «بي سي 4»

فوز معنوي لمنتخبنا على ألمانيا في «عالمية» البوتشيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

حقق منتخبنا للبوتشيا فوزاً معنوياً في اليوم الثاني لعالمية فزاع لذوي الإعاقة التي تستضيفها صالة النصر برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، حيث نجحت اللاعبتان الزوج رئيسة الفلاسي وعائشة المهيري من تحقيق الفوز على حساب ألمانيا بنتيجة (3 - 2).

ولكن لم يشفع الفوز في تأهل منتخبنا إلى الدور نصف النهائي لخسارته مباراتين متتاليتين أمام الصين وسلوفاكيا في ضربة البداية.

وكانت منافسات الزوجي والفرق، للفئات BC4، وBC1/‏‏2، و BC3 قد اختتمت أمس الأول، حيث واصل المنتخب الصيني هيمنته، وتمكن من تحقيق المركز الأول في مسابقة زوجي BC4، وذلك عقب تفوقه على منتخب هونج كونج بنتيجة (4-2) بعد أن أحكم قبضته على مجريات اللقاء منذ البداية، وتمكن من فرض أسلوبه على الجميع وبدا واضحاً رضا زوجي هونج كونج بالميدالية الفضية، وعدم قدرتهم على مجاراة لاعبي الصين في أغلب أوقات المباراة.

وضمن المنافسة نفسها وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، تمكن المنتخب الياباني من الفوز على نظيره السلوفاكي، وبالتالي الحصول على المركز الثالث في مباراة قوية تم حسمها في الثواني الأخيرة والتي وانتهت بنتيجة (3-2).

أما في منافسات الفرق فئة BC1/‏‏2، فتمكن المنتخب البرتغالي من وضع حد لهيمنة المنتخب الصيني عندما تغلب عليه بنتيجة (7-5)، ليضمن الحصول على الميدالية الذهبية عن هذه الفئة، وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، تمكن منتخب هونج كونج من حصد الميدالية البرونزية بعد فوزه على المنتخب الروسي بفارق كبير وبنتيجة (8-1). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا