• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

البطاقة الثانية بين الجزيرة والوصل

«الزعيم» أول الصاعدين إلى المربع الذهبي لكأس زايد للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

خطف «الزعيم» بطاقة الصعود الأولى إلى الدور نصف النهائي لكأس المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عن المجموعة الأولى بعد فوزه مساء أمس الأول على الوصل 3 - 1 في المباراة التي أقيمت بصالة الجزيرة ضمن الجولة الرابعة، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط، حصل عليها بالفوز على الجزيرة والنصر والوصل، مؤكداً أحقيته في التأهل إلى «مربع الذهب»، فيما تجمد «الإمبراطور» عند رصيده السابق «4 نقاط».

ونجح العين في اصطياد جميع عصافير مباراته أمام الأصفر الوصلاوي، بحصوله على العلامة الكاملة «9 من 9» دون أن يتجرع مرارة الهزيمة في «التمهيدي»، ليحجز مقعده مع الكبار في الدور قبل النهائي قبل جولة من انتهاء الدور التمهيدي، حيث أصبحت مباراته أمام الرمس في الجولة الأخيرة «تحصيل حاصل»، خصوصاً أن الفريق رفع شعار «الرباعية» بعد حصوله على 3 ألقاب هي كأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع دوري الدرجة الممتازة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وتنحصر بطاقة الصعود الثانية لفرق المجموعة الأولى بين الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد عبوره النصر 3/‏‏ صفر، والوصل الذي يملك في محصلته 4 نقاط، حيث ستحدد المباراة العاصفة بين الفريقين بعد غدٍ بصالة العين الفريق، الذي يرافق «البنفسج» عن هذه المجموعة إلى «مربع الذهب».

وأحال الأهلي أوراق الفريقين الصاعدين من المجوعة الثانية إلى الدور قبل النهائي للجولة الأخيرة من الدور التمهيدي بعد غدٍ بعد فوزه مساء أمس الأول على الشباب 3/‏‏2 في المباراة التي أُقيمت بالصالة الصفراء بنادي الوصل عقب مباراة ماراثونية كان التكافؤ عنوانها البارز، مما كان له المرود الإيجابي على المستوى الفني العام، لينجح «الفرسان» في الحاق الهزيمة الأولى بـ «الجوارح» في الدور التمهيدي، لتنتهي مبارياته بحصوله على 6 نقاط، فيما انحصرت بطاقتا الصعود إلى «مربع الذهب» من المجموعة الثانية بين الشباب الذي يملك في محصلته 7 نقاط وبني ياس برصيد 6 نقاط بعد فوزه مساء أمس الأول على حتا بنتيجة 3 /‏‏ صفر فيما يملك حتا 4 نقاط.

وتحدد مباراتا الشباب مع حتا وبني ياس مع عجمان الفريقين المتأهلين من المجموعة الثانية إلى الدور قبل النهائي، حيث إن فوز الشباب يؤهله لصدارة المجوعة والصعود إلى «مربع الذهب» فيما يتوقف صعود حتا على الفوز على «الأخضر» بنتيجة 3/‏‏صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا