• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ياسين» أول عمل درامي يجمعها مع تامر حسني

مي سليم تراهن على «جبل الحلال» وتتمنى العمل مع الزعيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أحمد السماحي (لقاهرة) - بدأت مي سليم تصوير دورها في مسلسل «جبل الحلال» أمام محمود عبدالعزيز، كما انضمت لأسرة مسلسل «ياسين» الذي بدأ تصويره، حيث تشارك تامر حسني، ونيكول سابا بطولة العمل، وانتهت مؤخراً من تسجيل حلقات برنامج «سيستر سوب»، وتنتظر عرض فيلمها الجديد «المعدية»، الذي عرض في مهرجان دبي السينمائي الدولي مؤخراً، كما بدأت تجهيز أغنية «سينجل».

أكدت مي سليم سعادتها بالعمل مع محمود عبدالعزيز في «جبل الحلال» المقرر عرضه في رمضان، حيث تجسد دور ابنته، وبوجودها معه تكون حققت جزءاً كبيراً من أحلامها الفنية، ويبقى لها حلم أن تلتقي بالزعيم عادل إمام، بعد أن عملت مع كثير من النجوم الكبار ومنهم حسين فهمي في مسلسل «مكتوب على الجبين» ونور الشريف في «خلف الله»، وأحمد السقا في فيلم «الديلر».

قصة «ياسين» وتدور أحداث «جبل الحلال» في إطار كوميدي حول رجل لديه العديد من العلاقات النسائية، مما يدخله في مشكلات وصراعات، بالإضافة إلى بعض الخطوط والقضايا السياسية على هامش الأحداث.

وأضافت: سيتم تصوير المسلسل بين القاهرة وأسوان وشرم الشيخ، إضافة إلى بعض الدول الأوروبية مثل إنجلترا، ورومانيا، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج عادل أديب.

وعن دورها في مسلسل «ياسين» المقرر عرضه في رمضان أيضاً، قالت: الأحداث تدور في قالب اجتماعي مليء بالغموض، وأنا سعيدة بأول عمل درامي يجمعني مع تامر حسني بعد أن تعاونا من قبل في مجال الغناء بأغنية «هو ده» والتي كتبها ولحنها لي، وأعتبر نفسي محظوظة هذا العام بعملي مع محمود عبدالعزيز، وتامر حسني، ويشارك في بطولة المسلسل نيكول سابا، وشيري عادل، وأحمد السعدني، وصفاء الطوخي، وتأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيري.

أغنية «سينجل» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا