• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاز بدرع التفوق العام بعد تحقيقه الثلاثية

الجزيرة يحتفظ بلقب كأس الإمارات للجودو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

توج الجزيرة بلقب بطولة كأس الإمارات للجودو للعام الثاني على التوالي، وحصل على درع التفوق العام ونجح في تحقيق الثلاثية بعد فوزه بدوري آيبيك للجودو ودوري الأبطال، متوجاً بذلك نفسه زعيماً على 14 نادياً ومركزاً في الموسم الذي أُسدل الستار عليه أمس الأول بصالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج.

وحقق الوحدة المركز الثاني، وجاء كلباء في المركز الثالث بالبطولة التي شهدت مشاركة 271 لاعباً تحت 20 و17 و14 و12 سنة، يمثلون جميع الأندية والمراكز المنضوية تحت لواء الاتحاد.

وتوج ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو ومحمد الجابري ممثل الهيئة العامة للشباب والرياضة ومحمد جاسم الأمين العام المساعد مشرف اللعبة، أصحاب المراكز الأولى والمتميزين، ونال فارس العريفي لاعب الجزيرة ومنتخب الشباب جائزة أفضل ناشئ هذا الموسم، وحصل مصبح عبدالله الشامسي لاعب الشارقة ومنتخب الشباب على جائزة أفضل لاعب صاعد، ونال علي حسن لاعب كلباء لقب أفضل لاعب لفئة الشباب، وجعفر النخلي مدرب كلباء أفضل مدرب، وتم تكريم أبطال المراحل السنية في الأوزان المختلفة، وتتويجهم بـ120 ميدالية ملونة ودروع تذكارية.

وهنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد الأندية المتوجة، في ختام موسم الجودو، والنجوم الذين تألقوا في مختلف الفئات العمرية التي تشكل إضافة حقيقية للمنتخبات الوطنية، من خلال البطولات المحلية التي وصل عددها إلى تسع بطولات، وأشاد بجهود الأندية والمراكز، مؤكداً أن انضمام أندية الجزيرة والوحدة والفجيرة والظفرة والشارقة شكل نقلة نوعية للعبة، ومثل ترجمة لخطط الاتحاد، الذي يسير بخطى علمية ساهمت في إفراز العديد من المواهب الذين ينتظرهم مستقبل كبير باللعبة، ويمتلكون قدرات عالية، فضلاً عن شغفهم الكبير بالجودو كرياضة.

واعتبر محمد بن ثعلوب الدرعي أن النجاحات الفنية والإدارية، التي حققها الاتحاد في الموسم الحالي، تؤكد أن اللعبة أخذت وضعها الطبيعي على الخريطة الرياضية، وأصبحت واحدة من الرياضات المهمة، مبيناً أن الجهود الإدارية والفنية للاتحاد ستتواصل بالوتيرة نفسها في الفترة المقبلة لاستكمال النجاحات، محلياً وخارجياً، مبيناً أن الختام كان مسكاً لهذه الجهود التي بذلت، وأشاد بالحضور الكبير من الأندية والمراكز وأولياء الأمور في يوم الختام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا