• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعداداً لدورة الألعاب الشاطئية الآسيوية

55 فتاة في التجمع الثاني لمنتخب سيدات الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

أمين الدوبلي(أبوظبي)

بمشاركة 55 فتاة من مختلف أندية ومراكز الدولة، نجح التجمع الثاني لمنتخب فتيات الجو جيتسو الذي أقيم في صالة أيبك أرينا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدربة البرازيلية بوليانا باربوسا، وعدد من مساعداتها وذلك في مستهل الاستعدادات لدورة الألعاب الشاطئية الآسيوية في فيتنام أواخر سبتمبر المقبل.

حضر الحصة التدريبية أمس، طارق البحري مدير جولات جردند سلام، ويوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو، والخبير البراريلي جوردو المشرف العام على المنتخبات الوطنية، والبروفوسير رافائيل المتخصص في الأعداد البدني الذي تم التعاقد معه لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى كل المنتخبات الوطنية في مختلف المراحل السنية.

وركزت الحصة التدريبية التي استغرقت ساعتين أمس، على الجوانب البدنية والفنية معا، حيث كانت البداية مع الأحماء، وبعض تمارين اللياقة، ثم تدخلت المدربة بوليانا ببعض التعليمات الخاصة بالتكنيك الفني لعدد من الحركات، والتي قامت بتطبيقها مع بعض اللاعبات بشكل عملي خلال الشرح، ثم أقيمت بعض النزالات بعد ذلك لتجريب هذه الحركات، وقد كانت تلك النزالات وللمرة الأولى بالنسبة للفتيات 6 دقائق لكل نزال، خاصة أن المنافسات في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية ستكون مدة كل نزال منها 6 دقائق.

ويقول يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو أن انطباعه إيجابي للغاية عن الحصة التدريبية الثانية، وأن الأقبال جاء متوافقاً مع التوقعات، إلا أن المفاجأة كانت في الإصرار والعزيمة والحماس لدى كل الفتيات المشاركات، خاصة عندما عرفن بأن الجائزة الكبرى هي تمثيل الدولة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية بفيتنام تحت لواء اللجنة الأوليمبية الوطنية.

وقال: التدريبات مستمرة على مدار الأسبوع في المناطق، وسوف تظل التجمعات قائمة بشكل أسبوعي قبل شهر رمضان، وفي شهر رمضان سوف نقلل من عدد التجمعات، لكننا لن نقلل من عدد الحصص التدريبية ولا من جرعة البرامج التي ستقام لهن في مناطقهن، وسيكون هناك معسكر مغلق للـ 14 فتاة اللائي سيعبرن كل مراحل التصفيات في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، مدته تتراوح من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وبعده بطولة للفتيات المواطنات، ثم السفر إلى فيتنام للمشاركة في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا