• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبروا عن فخرهم بالترويج للحدث الكبير

طلاب «أميركية دبي» في مهمة وطنية للتعريف بـ «إكسبو2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

التقى ‬فريق ‬عمل ‬حملة ‬الشباب ‬الترويجية لـ «إكسبو2020» بدبي، أمس، ‬في ‬حوار ‬ممتد، ‬طلبة ‬وأعضاء ‬الهيئة ‬التدريسية ‬في ‬الجامعة ‬الأميركية ‬في ‬دبي، وأعربت الطالبة ميثاء المهيري رئيسة النادي الخليجي في الجامعة، في بداية اللقاء، عن اعتزازها بهويتها الإماراتية، مؤكدة أنها وزملاؤها يحرصون دائماً على الاجتهاد للوصول إلى أعلى درجات سلم النجاح والتميز ، مشيرة إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للترويج لهذا الحدث الدولي الكبير.

وقدم الفريق عرضاً ممتعاً وتفاعلياً عرف من خلاله بمعارض إكسبو وإنجازاتها طوال العقود الماضية، وكذلك بخصوصيات معرض إكسبو دبي 2020، مشيراً إلى أهمية دور الشباب في التعريف بهذا الحدث العالمي، ومؤكداً ضرورة تحديد الطرق المناسبة لبدء مشاركتهم في تحقيق هذا الهدف.

وشجع فريق العمل طلاب الجامعة على الاشتراك عبر التسجيل لدى «إكسبو» من خلال تطبيقات الهاتف، وقراءة المعلومات المتاحة المتعلقة به، وحثهم على التطوع لمعرض إكسبو ميلانو 2015، حيث سيتم تمثيل دولة الإمارات.

واستعرض الفريق مع أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، سبل التعاون الممكنة؛ سواء من خلال البحوث ذات الصلة بموضوع المعرض، أو من خلال تشجيع الشباب على المشاركة، أو من خلال العمل التطوعي الشخصي أثناء المعرض.

وأكد الدكتور لانس دي ماسي، رئيس الجامعة الأميركية بدبي، أن مشاركة أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب في المعرض فرصة مهمة للمساهمة في العمل المجتمعي الهادف، عبر المشاركة في التعريف بهذا الحدث الفريد، لافتاً إلى أنها مهمة وطنية، وطلاب «الأميركية» قادرون عليها.

يشار إلى أن «إكسبو» من أكبر وأقدم المعارض العالمية، ويقام كل خمس سنوات في مدينة مختلفة من العالم، ويلهم الناس بالابتكارات منذ عام 1851، ويستمر لستة أشهر ويقدم لملايين الزوار فرصة حضور عروض وفعاليات ثقافية.

كما أن استضافة دبي لـ «إكسبو2020» ستكون هي المرة الأولى التي تتم فيها استضافة هذا المعرض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وسيقام المعرض تحت شعار «تواصل العقول... وصنع المستقبل»،‏‭ ‬ ‬ومن ‬المتوقع ‬أن ‬يجذب ‬25 ‬مليون ‬زائر ‬في الفترة من ‬20 ‬أكتوبر ‬2020 ‬إلى ‬10 ‬أبريل ‬2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا